نجمة الليل | دموع الورد | كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) | ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][ |
التميز خلال 24 ساعة | |||
العضو المميز | الموضوع المميز | المشرف المميز | المشرفة المميزه |
قريبا |
بقلم : |
قريبا | قريبا |
][ ... أخبار القرية والتغطيات ... ][ لأخبار و تغطيات فعاليات قريتنا الحبيبه |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-20-2012, 01:03 PM | #1 | |||||
.:: إداري أخبار القرية و التغطيات ::.
|
ابتدائية المطيرفي تعقد اجتماعها الاول بأولياء امور طلبتها لعام 1434 هـ
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى ال بيته وصحبه المنتجبين . ايماناً من ادارة مدرسة المطيرفي الابتدائيه بأهمية بناء جسور التواصل بين المدرسة والمنزل وفي سبيل الحرص على اطلاع أولياء الأمور على مستجدات العملية التربوية عُقد اجتماع لمجلس الآباء و المعلمين برئاسة مدير المدرسة الاستاذ احمد العيد ووكيل المدرسه الاستاذ فهد السبيعي بحضور لفيف من اولياء الأمور ومجموعة من المعلمين و ذلك مساء يوم الثلاثاء ليلة الأربعاء 5 / 2 / 1434 هـ ويعتبر مجلس الاباء التي تحرص جميع ادارات المدارس على عقده في كل عام حلقة وصل بين البيت والمدرسه التي من خلاله تظهر المسئوليه المشتركه بينهما حيث تتجسد من خلاله اليات عمل جاده حيث يتم مناقشة الامورالهامه المتعلقه بمسيرة الطالب بين ولي امره وادارة المدرسه وحرصا على نجاح تلك الجوانب فقد عمدت ادارة المدرسه في ان يكون هذا الاجتماع بين ولي امر الطالب والمعلم بشكل ايجابي منفرد وخاص حيث يطلع ولي امر الطالب واطلاعه على مسيرة ابنه التعليميه من خلال معلمه بعيدا عن الاجتماعات الاعتياديه التي يتخللها كثير من الاسئلة والمناقشات العامه التي قد لا تتيح الفرصه لبعض اولياء الامور بالسؤال والمتابعه لكثره التسائلات التي تطرح من بعض اولياء امور طلبة اخرين . يعتبر المجلس هو حلقة الوصل بين المدرسه والبيت فمن خلاله انعقادها تتجسد امور عده منها . تعميق صلة الترابط بين المدرسه والبيت وتمهيد الطرق لتنمية الطالب تنمية شامله والوعي التربوي بين اولياء الامور بضرورة متابعة ابنائهم و زرع الثقه في نفوس الطلبه بحضور اوليائهم لمثل تلك الاجتماعات . هذا ومن خلال عقد مثل تلك الاجتماعات التي تتجلى من خلاله تجسيد امور كثيره تهم الجانبين ( المدرسه والبيت ) . اهمها فرصة توضيح البرنامج التربوي للمدرسه وحصوله على تاييد المجتمعين وتغريب وجهات النظر بينهما والاطلاع عن قرب على دور المدرسة وتقييم ادائها ووضع المقترحات للارتقاء بالعمل وتغريب وجهات النظر بين المدرسه والبيت وفتح افاق دعم المجتمع المحلي ومؤازرته و الاستماع الى المقترحات المفيده التي تطرح من خلال ذلك الاجتماع والحرص على العمل بها وبحث سبل تنفيذها لما يعود بالنفع على المجتمعين كذلك تعرف اولياء الامور على مسيرة ابنائهم من خلال المتابعه المستمره بينهم وبين المدرسه من خلال القنوات المتاحه من جانب المدرسه ومنها الحضور لهذه الاجتماعات او عبر الاتصال او البريد الاكتروني للمدرسه . و في ختام الاجتماع شكر الاستاذ احمد العيد مدير المدرسة الحاضرين على تفاعلهم الايجابي و ثمن جهودهم البناءة من أجل الارتقاء بمستويات الطلاب تحصيلياً و سلوكياً و أخلاقياً . تقرير / ابو عبدالهادي تصوير - قاسم صادق البخيتان |
|||||
التعديل الأخير تم بواسطة مراسل الحويرات ; 12-20-2012 الساعة 02:18 PM |
||||||
12-20-2012, 01:05 PM | #2 | |||||
.:: إداري أخبار القرية و التغطيات ::.
|
|
|||||
التعديل الأخير تم بواسطة مراسل الحويرات ; 12-20-2012 الساعة 02:28 PM |
||||||
12-20-2012, 10:06 PM | #3 | |||||||
AL-akraf
|
مُتشكر مرااااااسل الحويرااااات تغطية كما عهدناها كاااافيه و واااااافيه و كما كنتم سابقاً فأنتم مازلتم في قلب الحدث دوماً و دائماً تتميزون فتتألقون كُل الشكر و التقدير لإدارة مدرسة المطيرفي الإبتدائية على هذا الأجتماع المُثمر الذي مِن خِلاله تقف على مستوى ابنك التحصيلي و مدى انضباطة و أهتمامه و سلوكه داخل اروّقة المدرسة و كذلك الشكر موصول لهيئة التدريس و الأشراف و المُتابعة في المدرسة إن أهتمامنا و مُتابعتِنا لأبناءنا لهو بمثابة نجاح لهم و لنا , فمن خلالها يكون الطالب متفوق و مميز ففي تميز ابناءنا يكون تميزُنا نحنُ كذلك بالتوفيق لجميع الطلاب تمنياتي القلبيه للجميع بالتوفيق تحياتي و شكري و تقديري أكرفي الوجود و الهوى |
|||||||
|
||||||||
12-21-2012, 02:57 PM | #4 | |||||
حويراتي مميز
|
نتقدم بالشكر الى ادارة مدرسة ابتدائية المطيرفي وجميع المدرسين والاعضاء لعقد هذد الاجتماع والتعاون مع اولياء الامور والشكر الاخر لمنتديات الحويرات لتصوير هذا القاء والنقل المميز تحياتي لكم |
|||||
|
||||||
12-25-2012, 05:58 AM | #5 | ||||||
حويراتي ذهبي
|
بالتوفيق لطالبنا وجيلنا القادم
|
||||||
|
|||||||
|
|