نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

العودة   ..]] منتديات الحويرات [[.. > [:. الأقسام الرئيسيه .:] > ][ ... ملتقى الأعضاء ... ][

][ ... ملتقى الأعضاء ... ][ •• نسْتقبلًكمْ بًرائًحْة عِطْرَ وسِلالُ زهَرْ ••

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-24-2010, 03:23 AM   #12

الدولة :  في قلب مغليني فديته
هواياتي :  القراءه السياحه المنتديات

مشاهدة أوسمتي

دانه غير متواجد حالياً
افتراضي


سلمت اناملك الذهبية بو ضياء على كلام الحق قلت فأصبت
ما ان تحدث مشكله او اختلاف في وجهات النظر انا لااتفق معك وانت لاتتفق معي في نقطة معينه نلجا الى الهروب فورا والهروب من المشكلة مو حل لها نحن اخوة نتقبل وجهات النظر الاخرى نتقبل الانتقاد نتقبل التوجيه والتنبيه من الاخرين ولكن مارأيته هنا العكس من ذلك
الانسحاب من المنتدى ليس حلا للمشاكل كل يوم ينسحب شخص تلو الاخر مالسبب في ذلك ؟؟
هل هي اسباب شخصية !! ام ادارية !! ام اننا لانحتمل اي كلمة من الطرف الاخر !!
نحن اسرة واحده فهل اذا اختلفت مع اخيك او اختك تترك البيت وتنسحب اذا يكون البيت مهجورا خاويا والسقف ان تتساقط اعمدته يسقط
منتدى الحويرات قلب واحد واسرة واحده فلنفتح صفحة جديده خالية من النقاط السوداء بقلوب بيضاء نقية واتمنى ان لانرى مرة اخرى في هذا الصرح الشامخ موضوعا يريد صاحبه الخروج من المنتدى لانه يعز على قلوبنا هذا القرار
اخوتي في الله
ان الله غفور رحيم فهل العبد لايغفر ولايسامح
من مواضيعي

0 مابين الورد والحب
0 ملك الغموض عضو جديد يريد ترحيبكم به
0 شكرا وبارك الله فيك لك مني اجمل تحية ...!! الى متى !! ؟؟
0 هل تعرف على ماذا صبر أيوب؟‏
0 تعرف على عدوك


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 05-24-2010, 09:25 AM   #13

الدولة :  فيني شموخ ما يوصل حد الغرور وتواضعاً ما يوصل لحد المهانه

مشاهدة أوسمتي

السامر غير متواجد حالياً
افتراضي

كل الشكر الك بوضياء

موضوع رائع ومميز بتوقيتة

انسحاب الاعضاء من المنتدى او ما يسمى بالطرد المبطن

الغريب في الامر ان الفترة الاخيرة تصاعد عدد الخروج من المنتدى والغريب الثاني ان اغلبهم من اعمدة المنتدى (مشرفين ومشرفات) فبعد دموع الوحي ها هي سجود الروح وتعقبها في الخروج فاطمة ومن يعلم من يكون التالي قد يكون اغلب الاعضاء يتفقون في السبب ولكن لا احد يريد ان يتطرق اليه ؟؟؟!!!

ارجو من صاحب هذا الموضوع كونه اداري دراسة هذه الظاهرة كي لا يأتي يوم ويخلوا المنتدى من اعمدته

مقولة جميلة دوماً نرددها المنتدى لا يقف على عضو معين
صحيح ولكن انسحاب هذا العضو يؤثر على المنتدى ومسيرتة خاصة اذا كانوا اعضاء بحجم ما قد اسفلت ذكره

مثلا لو انسحب السامر قد لا يلاحظ احد ذلك ولكن لو انسحب عضو له بصمة مميزة واطروحات اشبه ما تكون بدروس مستفادة بكل تأكيد سوف يتأثر المنتدى ويتأثر كثيراً

تحياتي السامر
من مواضيعي

0 اجعل غذائك دواءك
0 فتح مواضيع جديدة
0 الغاء تثبيت بعض المواضيع
0 وقت السعاده
0 الســـماء صافيه والنجـــوم جميــله


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أجمل ما في حرية النت
أنها في غيبة الرقيب عدى الله سبحآنه
فهي تعطيك الفرصة للتعرف على حصتك من نبل السلوك
ونصيبك من طهارة الضمير

  رد مع اقتباس
قديم 05-24-2010, 03:39 PM   #14
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أغاريد
افتراضي

سلمت اناملك أخي بوضياء(حكيم المنتدى)أقف وقفة اجلال لشخصك الكريم المؤمن المحترم
على مانثرت كلماتك المعبره عما يجول في فكر
كل عضو في المنتدى ذو حمكه صائبه وذو منطق في رأيه
وكما يسمع صوته يسمع صوت الأخرين
كما هو ينتقد الاخرين يتقبل الانتقاد
لما لااتقبل الانتقاد ان كنت انا على خطأ اصلحه ذلك الخطأوأتفاداه
لان المنتقد لم ينتقد الا للمصلحه ..............
وليس هناك بما يسمى طرد مبطن في المنتدى كما يعتقد الاخوه الاعضاء
اما ان تترك لي الاداره العبث بالمنتدى وان اعمل كما اريد انا كعضوه او مشرفه فهذا لن يقبل من قبل الاداره
او ان اقوم بالتجريح او الاستهزاء بالاخرين لانهم لم يرضخوا لي ولم ينصتوا لكلامي فلا والف لا
او ان اقوم بتشبيه عضوه او اداري بأن اسلوبه يشبه اسلوب عضوه
سيء قام بالسب والشتم وقام بالتخريب في المنتدى فأيضا لا والف لا
وان اجبر الاداره بأن ترضخ لي بالافكار والاقتراحات وان تمشي كما اريد فلا والف لا
فالاداره لها وجهة نظر انا لا اعلمها فهي الا علم والادرى بمايجري في المنتدى فهي المؤسس ولها العمل خلف الكوليس
فانا لست الا عضوه جديده او حتى قديمه فأنا لست الا اقوم فقط بوضع مواضيع ومشاركات قد تكون مني ذاتيا او تكون نسخ ولصق
اما الاداره فعملها وعلمها اكبر مني بالكثير والكثير
وأقول لمن قام بالانسحاب ان يراجع نفسه بما يقوله للا خرين ويرى نفسه
فيما يقول ويعمل ولا يكون كما يقول المثل (العنز ماطالع الا شق غيرها )
فالمنتدى قد أسسه تجاوي للكل وليس وقفا على أحد سواء من أبناء القريه أو خارجها سواء كان قريب من تجاوي او بعيد
فالاداره تسمع صوت الا صح والاقوى حجه سواء قريب او بعيد
فعليكم اخي العضو واختي العضوه التريث وتحكيم العقل والمنطق
وبخروجك لن ولن يتوقف المنتدى صحيح انك لبنه من لبنات المنتدى
ولكن قف قليلا وقليلاوراجع حساباتك كلها منذو دخولك المنتدى الى لحظة تفكيرك بالخروج عن الاسباب وضع نفسك وقل لو كنت أنا الطرف المقابل او كنت انا الاداره هل وهل اتقبل ان يقول ويفعل العضووالعضوه ماافعله واقوله انا
هل لو كنت انا من الادارين ان ياتي عضو او مشرف يجبرني ان اعمل وان يصبح المنتدى كما انا اريد العضو
طبعا لا والف لا هو الجواب على تلك الاسئله التي دارت وتدور

وأنا ممن يتقبل النقد البناء لمصلحة الكل وليس بس لمصلحتي فانتقادي يجعلني اراجع حساباتي وأصحح أخطائي
وأخيرااااااااا ارجو تقبل كلامي برحابة صدر وعدم سوء الفهم فليس به كلام مبطن لأحد من افراد أسرة المنتدى
أغـــــــــــــــــــــــــــــــاريد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من مواضيعي

0 تجسيد لواقعة الطف للاطفال فلاش(مهمة لابنائكم)
0 قصيده عراقيه (عاشق وقلبي معشوق بهواااك )
0 لماذا يلبس خاتم الزواج في الاصبع الرابع (البنصر)؟؟؟
0 تهنئة بمناسبة مولد الإمام علي ( عليه السـلام )
0 تبليغ عن مشاركة بواسطة أغاريد


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة أغاريد ; 05-24-2010 الساعة 03:47 PM
  رد مع اقتباس
قديم 05-24-2010, 09:36 PM   #15
 
الصورة الرمزية سجود الروح

الدولة :  اسكن بقلب محبوبـــي ^.^
هواياتي :  الاهتمام بكل مايرضي ربي والوالدين و الاحمـ^^

مشاهدة أوسمتي

سجود الروح غير متواجد حالياً
افتراضي

جزاكـ الله الف خير اخي الكبير بوضياء.,~
صدقت بمعانيكـ حقا..وحقا فكرت مدرارا بالامر قبل اتخاذ القرار رغم انني
لم يتاتي على بالي يوم ترك المنتدى مهما صار ومهما حصل لاني عن جد وربي متعلقه بالامنتدى بقوه
لاسيما طهارة قلوب ولائيه صادقه.,,

وصار الامر اني افكر بالمنتدى حتى بمجال الدراسه فهو يشغل حيز كبير من ساحة تفكيري..
لكنني صدمت من تضايق احد الاعضاء من تواجدي وعدم ارتياحهم لي..
ولاحل لي سوا المغادره..رغم انني حاولت التفهم بود..

ولم ازعل ابد رغم انني بكيت لكن دموعي فدوى لراحة الجميع..
خذلت كثيرا لان معلمتي الحبيبه على خطواتها للمجيأ الى هنا..لنشارك خيوط الود بسماء عبقكمـ.,,
لكن الله ولي التوفيق.,|ْ~


ولك خالص شكري وتقديري.~
دمتم دوما بعال العااالي.,~
..
^_^
اختكم الصغيرونه ذات الطيبه..
سجــــــــــــود الروح.,~
.
من مواضيعي

0 ..هنـــا ارقام موبايلاتكم..جربو وشوفو...ْْ
0 بعدستي[ديكور حفل مولد كريم ل البيت الامام الحسن]
0 الى الاداره والمشرفين والمشرفات عاااامه ..
0 ؛:؛:ٍٍٍحروف؛؛ على"" شواطىء؛:" الحياة‎:؛:؛:؛:ٍٍٍ
0 ليه تجرح وانت تدري وش غلاك ,, ~


التوقيع :
,’الحمد لله الذي وهبني اروع خلقــــه’,
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 05-25-2010, 04:42 PM   #16
حوريه انسيه وعليها افضل الصلاه باسرار المخفيه احيت كل عالم الحياه
 
الصورة الرمزية $ربيع الروح$

الدولة :  حساويه وافتخر
هواياتي :  المحافظه على عائلتي
$ربيع الروح$ غير متواجد حالياً
افتراضي

سلمت اناملك اخي بوضياء

صدقت فكر قبل ان تنسحب
من مواضيعي

0 مطعم سلام في (لندن)
0 صوره تخليكم تشكون بأنفسكم.
0 فيديو .. يالرضا حبيتك .. صلاح الرمضان
0 قياس الحذاء الذي ضرب بوش (43) صور أعتقال الصحفي منتظر الزيدي
0 شوفوا الأغنياء بأيش يغطون عيالهم في الشتاء


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 05-28-2010, 03:20 AM   #17
 
الصورة الرمزية نواحي الزهراء

نواحي الزهراء غير متواجد حالياً
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
سلمت اناملك اخي ابوضياء
في وضع اجمل سطورك
ويعطيك الباري الف عافيه
صحيح الانسان قبل لايترك الموقع
اللي بذل فيه جهده وقضى فيه اجمل وقته
يجب عليه التفكير واعادة النظر
و1ذ1 كان يوجود خلاف بينه وبين عضو او مشرف او اداري
عليه ان يحل هذ1 الخلاف او يتجنبه
ويكمل مسيرته
واي شخص عنده انتقاد على احد ابناء المنتدى
توجد رسائل خاصه ويمدحونها بقوه
اكتب انتقادك وارسله له
بدون الاحراج بكتابة الانتقاد في الموضوع
وسوف يكون امام الكل وراح يتشعب بردود الاخرين ويحصل الحقد فيما حصل
وهمسسسه:..
واتمنى من اي شخص 1ذ1 حب يرد على اي موضوع نقاش
يكون بسلوب رآآآقي وينتقي الالفاظ الجميله المحبذه الى النفس
والمرغوب اليها
حنا دايم ارقى من هالحتسي...
واخر شي حنا اخوان مهما اختلفنا
واهم شي النيه صافيه
ويداً بيد نسعى الى رقي المنتدى وتطويره
من هنا مرررريت....☺
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من مواضيعي

0 اصدار جديد للرادود تيسير الموالي نور العاشقين 1431هـ
0 كوح آحم يقولون انا جيت فهل من شسمه^.^
0 علمــۈۈۈھ ..
0 اصدار - الفراق الصعب - الرادود العراقي المشهور - جعفر المطيري 1431‎
0 اصدار( حبك ذهب )للرادود سيد مرتضى الموسوي 2010


التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 05-29-2010, 03:37 AM   #18
نجمه في قلب الظلام
 
الصورة الرمزية فاطمة
افتراضي




بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمدا وال محمد وعجل فرجهم واهلك اعدائهم يالله

اشكركم على مبادرتكم في طرح هذا الموضوع ,

صراحة مفتاح باب الحويرات بيدِ اعضاءه وانتم من ملكتموه آياه برحابة صدركم وسعة بالكم...

نعم قد يثقل العضو كاهلكم بتحبيره لورقة الوداع اكيد لأسباب اما شخصيه

يحتفظ العضو بها لنفسه او بسبب سوء تفاهم مع اخوانه او اخوته من مشرفين واعضاءاو خلافه مع الطاقم الاداري..

وان لفت العضو نظركم بأنه سوف يرحل عن هذا الكيان فهذا دليل على انه متعلق فيه بكله ...

*اقفال المواضيع الوداعية في منتهى الحكمة ولو حذفت من أساسها لكان افضل

فصعب من له اسره ان يودعها وهو حي يرزق ..

تحياتي
اختكم المحبة
فاطمة





من مواضيعي

0 حوار عروسيين في اول يوم........
0 نبارك لكم مولد الزهراء عليها السلام
0 كتاب الأعمال الرجبية || النسخة الأولى || 1430هـ || pdf
0 الاسرار العلميه للكعبه ومكة المكرمة(يوتيوب)
0 استفتاءات حول النذر ... للسيد علي السيستاني أدام الله ظلّه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi