نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

العودة   ..]] منتديات الحويرات [[.. > [:. الأقسام الرئيسيه .:] > ][ ... الرف الأدبي ... ][

][ ... الرف الأدبي ... ][ •• قصص، روايات، كتب، شعر وخواطر ••

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-29-2011, 01:03 AM   #1
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي رواية مسَوي لْـے فيهُآ ثقِيل آقُول بس آستريح مَآگُون آنَآ بنْت آبُوي إنْ مَ جبتگ تصيح

السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
اتشرف بأن اضع روايتي المتواضعه

مسَوي لْـے فيهُآإ ثقِييل ، ! آقُووٍول بس [ آسسستريح ] مَآگُوون آنَآ بنْت آبُوي آإنْ مَ جبتگ . . تصصصيح .] (α)
.................................................. ................
عايلة راشد
راشد الاب : عمره 47 بشرته قمحيه وشعره كثيف وبشوش وطيب بالحيييل
لمى الام : عمرها 39 بشرتها بيضاء وشعرها بني وعيونها خضراء وملمحها بالحيل جذابه
نور : عمرها 18 طويله وانحيفه بشرتها بيضاء واعيونها خضراء نفس امها وخشمها طويل وعيونها وساع ورموشها طوال وكثيفه وفمها صغير وشعرها اشقر ع جدتها وفيها غمازتين ودقه بلحيياهاا تخقق هلانسانه << جدتها لبنانيييه
نوور وحيدت امها وابوها
------------------------------
عايلة حمد
حمد الاب اخ راشد : اصغر ممن راشد بسنه عمره 46 << ملامحه تشبه ملامح اخوه
لمياء الام : هاذي توأم لمى ام نور << يعني كوبي منها
حمود : عمره 18 كبر نور بنت عمه بشرته قمحيه وشعره واعيونه عسليه وخشمه طويل وعيونه وسيعه وفيه دقه بلحيه بالعربي جذاب
ميشو: عمرها 19 سنه بيضاء واعيونها سود وشعرها بني وخشمها متوسط طوله جميله بالحييل
--------------------------------------
نور: بابا ما ابيييه
راشد: طيب قولي شي مقنع
نور: اللي شفته يكفي
راشد: طيب وش اقول لعمك
نور: قول له بتسافر برا تكمل درستها
راشد: يا بنتي متأكده
نور: متاكده
راشد: من اعيوني مقدر اغصبك
--------------------------------------
راشد وصل بيت اخوه نزل ودق الباب
الحارس عمي بو نور ادخل
راشد دخل المجلس
راشد: السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام تو ما نور البيت
راشد: منور بوجودك يا خوي
حمد: هااه يا خوي وش قالت ؟!
راشد: ولله يا خوي محمد ما ينعاب رجال بس تعرف نور وحيدتي والقرار يرجع لها وهي رفضته
حمد: زين ليشش .؟
راشد: بتسافر ابرطانيا تكمل الدراسه تعرف تخرجت وهي لها طمووح
حمد: ما لنا الا ننتظرها ترجع امكن تغير قرارها
راشد: ان شااء الله تامرني بشي ؟
حمد: سلامتك
راشد: فممان الله
---------------------------------------------------------------------------------------------------
دخل حمود البيت
حمد: حمود تعاال
حمود: هلا يبه امر وش بغيت
حمد: ولله البنت ارفضتك
حمود: وستيين العنه اصلن ما قد شفتها واحسها تشبه خدمتنا ميري << طول حياته كان يدرس بأبريطانيا ورجع يشوف اهله وبيرجع يكمل
حمد: اصلن اذا شفتها تكلم اصلن ولله لو تشوفها ان تعض اصابعك من الندم
حمود: ايه هين يلله تصبح ع خير
حمد: وانت من اهلله
-------------------------------------------------------
نور منسدحه ع السرير تفكر باللي شافته يوم كانت بالمجمع
الخدامه جوليا شاله الاكياس ونور تتفرج ع المحلات
وفجأه وقفت نور بنفسها معقوله هذا حمود يا خز يااااه قاعد مع بنات ويبيني اتزوجه ولله لو ع جثتي
جوليا: مس نور مسسس نووووور
نور: يلله امشي
اطلعت وركبت السياره هي وجوليا
نور: جوون قو هاوس
جون حرك بدون لا يتكلم لان شكلها تبكي
نزلت وهي تركض وراحت للغرفتها تغطت وقعدت تصيح لين ناامت
-----------------------------------------------------
من مواضيعي

0 : فااضـي لڪنْ مبدِع
0 لديك 1 رساله جديدة ادخلـ/ـي وشوفها
0 تهنئـــــــه للحلوهـ عشقت الدنيا بمناسبه ..l{ القبول بالجـــآأمعه
0 فايروؤوؤس منتشر ..........
0 عند الرقم 5 اخطف عضو وقلنا وين تروح فيه


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi