نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا


][ ... الرف الأدبي ... ][ •• قصص، روايات، كتب، شعر وخواطر ••

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2011, 11:42 AM   #1
حويراتي مميز
 
الصورة الرمزية بنت القمر

بنت القمر غير متواجد حالياً
1 58 رواايه الملاك المجروح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

اكييد انتوو قاعدين تدورون ويين القصه
بس حبيت اسوي مقدماات عشاان ابيكم تتحمسون

القصه هذي كتبتها امي وافتخر انه امي كتبتهاا
والقصه اذا ماقريتوها بتتحسفوون صدقووني لأنهاا رووووووعه
واذا رديتو وشفتكم متحمسيين راح احطها وبشووف الردود واحطها لا تفوووتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هاا عاد لاتفشلووني مع اميي ابي ردوود حلووه مابتتحسفوون صدقووني
من مواضيعي

0 ليش اذا خفتو تقولو يمه ماتقوله يبه
0 ابليس والعجوز
0 خبر حلوو
0 انا جيت ابي ترحيب
0 مااجمل الصباح..... صور تشعرك ببروده الصباح


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 12:22 PM   #2
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية قدوة الصديقين
افتراضي


مع انني لااقرا الروايات بس تحمست اشوف كتابات والدتك الله يحفظها لك
احب اقرا مايدونه الاعضاء
في انتظارها
من مواضيعي

0 تشتت الانتباه ... يفقدك الذكاء!!!
0 من دفتري 17
0 حتى إبليس يحب الإمام علي عليه السلام
0 نكته 2011
0 مؤلم ولكن رائعة


التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 12:38 PM   #3
حويراتي مميز
 
الصورة الرمزية بنت القمر

بنت القمر غير متواجد حالياً
افتراضي

انشاءالله اذا كان ردود اليوم كثير راح احطها مساء اليوم وشكراا
من مواضيعي

0 عندما تكوون الام قاسيه
0 حلآايس كريم سندويش يم يم<<طريقه سهله ولذيذهـ
0 مااجمل الصباح..... صور تشعرك ببروده الصباح
0 ّّعرفتّّّ
0 مازالت حروفي نابضه ..اليها


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 12:43 PM   #4

الدولة :  فيني شموخ ما يوصل حد الغرور وتواضعاً ما يوصل لحد المهانه

مشاهدة أوسمتي

السامر غير متواجد حالياً
افتراضي


بالانتظار



فمجرد المحاولة تعد بحد ذاتها شيء جميل




نتمى ان نقرأها كي نقدر الحكم عليها




تحياتي الك السامر
من مواضيعي

0 طرق سهلة لتقوية الذاكرة
0 رأيت ... فتعلمت ... فقررت
0 علاقة بين المشرفين والأعضاء
0 طفلتي الصغيرة
0 بشأن الرسائل الخاصة


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أجمل ما في حرية النت
أنها في غيبة الرقيب عدى الله سبحآنه
فهي تعطيك الفرصة للتعرف على حصتك من نبل السلوك
ونصيبك من طهارة الضمير

  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 04:54 PM   #6
حويراتي مميز
 
الصورة الرمزية بنت القمر

بنت القمر غير متواجد حالياً
افتراضي

فديتك حبيبتي .................................. يلا ابي ردوود اكثر عشان في الليل احطها
من مواضيعي

0 اساليب النجاح
0 مازالت حروفي نابضه ..اليها
0 دموعي صحبت قلمي تسطرب الاوراق
0 علمتني الحياهـ
0 اهداء الى جميع الاعضاء


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 05:14 PM   #7
حويراتي مميز
 
الصورة الرمزية درة علويه

الدولة :  على ارض المعشوق
درة علويه غير متواجد حالياً
افتراضي

بـــإنتظار الروايه على أحر من الجمر

كوني بــِ سعاده سرمديه إنتِ والوالده


كنت هنا يوماً
الدرة العلويه
من مواضيعي

0 نصيحه الشيخ حبيب الكاظمي
0 دفاع عن المرجعيه الشامخه
0 عبد الله يرث وعبد الله لايرث وعبد الله يرث
0 سجود الروح مشرفه مميزه
0 الإحسان الى العلويين يقضي الحوائج المهمه والنظر اليهم عباده


التوقيع :
وقلبي طفل سيء المزاج ،
يحتاج أحداً يربت عليه ولا يرحل !
  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 06:38 PM   #8
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية دموع الورد
افتراضي

يالله يابنت القمر نستنى القصيده شوقتينا لها بسررررعه
من مواضيعي

0 هل تهز رجلك بعد ان تقر.......
0 الترنج
0 جرح الحب ..
0 هل تعلم ان لك شبيه في الروح ..
0 ذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم ..


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 06:39 PM   #9
حويراتي مميز
 
الصورة الرمزية بنت القمر

بنت القمر غير متواجد حالياً
افتراضي


( خايفة الايام تتوقف سنة .. خايفه ارحل قبل لاذوق الهنا.. خايفة تكون اخر انفاسي انين )

بقلم...............

(((( الملاك المجروح ))))
.................................................. ..................................

جلست في زاوية وهي تكابد آلام تشتعل داخل نفسها تحرقها..تلهب كل خلية في قلبها.. ذاك القلب الكبير الذي احتوى الجميع..أحتوى العالم بحبة وعطفه وحنانه..قلب ضم الصغير قبل الكبير.. امتلك قلوب كانت أقرب للصخر بقسوتها منها إلى اللين..
بدأ شريط الذكريات ينساب من مخليتها كالإعصار عندما يغضب على بلدة ما.
تمنت فرح هذا الإعصار أفناها....
واجترف تلك الذكريات منذ زمن بعيد......
عادت ذاكرتها إلى عشرين سنة مرت .. ...
ليت تلك السنين أجترفها التيار ولم تعاني فرح ظلم القدر لها....!!!
فرح احساس انسان..
فرح حزن الايام..
وش اقول لكم..ما اقدر اتكلم اكثر.. الايام ماخلت لي انفاس آخذها عشان انطق فيها...
أغمضت جفنيها الذي رسم القدر عليها هالات سود من الألم والظلم والمعاناة وقلة النوم جلست تكرر كلمات جداً مأثرة.. تحكي عن الكثير مما مرت بحياتها ودموعها كانت تسبق الكلمات ....
مرت الايام والحلم أنهدم ....
لو ندمت الحين شيفيد الندم....
مابقالي شي غير الله يعين ...
آه ..لو أرجع بعمري كم سنةؤ...
كان أصير إنسان ثاني مو أنا ....
كان أصلح كل غلطات السنين ..
ارتكبت اخطاء بس الله ستر ...
واتخذت اسوء قرارات البشر...
كان لي قلبين مبسوط وحزين
ليتني اقدر ارد اللي رحل
والا امحي بيدي كل اللي حصل..
آه ياكبر السماء وكبر الحنين..
خايفه الايام تتوقف سنة
خايفه ارحل قبل لا ذوق الهناء..
خايفه تكون آخر انفاسي أنين
مرت الايام والحلـــــــــــــــــــــم انهدم....
.................................................. .............................................
...............................................
تذكرت ابوي يوم كنت في الخامسة عشر من عمري وهو يقول:
- بنتي ما راح تتزوج ألا اللي تقدم لها ما راح أزوجها احد من العائلة وبالخصوص ولد عناد...!!
- بس يا أبو فرح .. فرح توها صغيرة تو الناس لاحقة عالعرس.
- تبين البنت أتعنس عندي واللي تقدم لها خوش رجال ولد حمايل ويدرس في الجامعة وله مستقبل أحسن لها من ولد أخوك ..
سكتت أمي ما قدرت تقول شي ....حينها كنت استمع للحوار وأقول في نفسي..
( حرام عليك يا يبا اللي تسوية فينا أنا ما أبي اخذ واحد غريب ما اعرفه ولا عمري شفته ..ولكن ما بيدي حيلة ألا أني ارضخ للأمر الواقع علني ارتاح من مشاكل أمي وأبوي واللي أنا اعتقدت وجودي أنا وإخواني عبئ كبير عليه وعلى أمي... وكأنه كان يحمل المسؤولية على كتفيه .. أمي هي اللي عانت وكابدت آلام الحياة وقسوتها عندما ارخص بها وتزوج عليها الأولى ثم الثانية وتركها تصارع الحياة لتؤمن لقمة العيش لنا..
سافرت فرح مع الذكريات بعيداً ....وإذا بصوت أمل تقطع حبل أفكارها...
وبصوتها الناعم والرقيق قالت..
- يمه أبوي جاء يبى يأخذنا أنا وفارس وياه ، ما أبي أروح يمه ما أبي أروح ..
تنهدت من قلبها الحزين الذي تحمل أعباء الزمن وزفرت زفرة وهي تحمل في قلبها جمرة من نكران الحبيب وسهمت مطولاً...
عادت أمل تناديها..
- يمه أكلمك وين رحتي ..؟
التفتت عليها :
- روحي يمه مع أبوك أنا تعبانه أبي ارتاح ... ما أبيكم عندي مو اهو يقول أني ما عرفت أربيكم وهاملتكم خلاص خلوه اهو يصلح أخطائي ...!!!
مدت أمل بوزها :
- ما أبي أروح أبي اقعد وياك بيت خالتي في البيت ملل وكل أبوي يصارخ علينا والبيت مو حلو من دونك .. والمهم أبوي راح بس قلنا له نبي نقعد راح وخلانا ..
- قالت فرح في خاطرها(ما صدق شكله)..التفتت إلى أمل بفضول ..
- أبوك ما سأل عني ..؟
هزت أمل رأسها (لا) وطلعت تكمل لعب مع عيال خالتها..
أسندت فرح رأسها على الجدار وأخذت نفساً عميقاً ثم قالت في نفسها
( أفااا يا أبو أيوب بعد عشرة هالسنين يهون عليك ما تسأل في فرح حبيبتك اللي عانت من أجلك الأمرين بعد عشرين سنه يهون عليك تمد يدك علي وتضربني .....
إنسابت دمعه حارة على خديها وإذا بمسج من أعز صديقاتها .. يحمل صوت موسيقى حزينة وكأن صوت النغمة جاء كي يزيد في روح فرح ازدياد ألآمها ....
قامت متثاقلة وفتحت الجوال وقرأت المسج من ( حنان الكون )
** ودي ألمس كل جرح يتعبك
ودي أداويه بيدي وألمك وأجمعك
ودي أضمك لصدري وتغرق أنفاسي معك
ودي دوم جنبك مثل ظلك أتبعك
ودي أبكي فوق صدرك وأقول آآآآآه
وينك يا مخفف أوجاعي .. أشتقتلك ..
عمري فرح طمنيني عليك اشتقت لك اليوم لازم أزورك أبي أتطمن عليك .. انتظريني ..
قفلت الجوال وقامت على صوت أختها ملاك تناديها
- فرح يالله حبيبتي قومي تغدي ...
(( أوه نسيت أعرفكم بأبطال القصة بس حبيت أثقل عليكم شوي .....خخخخخ عادي تحملوني ))
أمل هي بنت فرح الوسطى .. الدلوعة بين أخوانها .. ثرثارة واللي في قلبها على لسانها .. أبد ما تستغني عن أمها .. لها قصة بتعرفونها مع الأحداث بس لا تستعجلون .. وتدرس في الصف الخامس الابتدائي ..
بنتها الكبيرة عمرها 19 سنة تدرس في الصف الثالث ثانوي شخصية مرحه ومغامرة ذات مواقف كثيرة وهي تحب نفسها كثيراً وأكثر وحده تعبت فرح في تربيتها ..
وابنها أيوب الولد الظريف الهادئ الحنون دمه خفيف عمره 17 سنة يحب أهله ودوم يسأل عنهم وإذا احتاجوا شيء (ما يقول لهم لا)((راعيها)) يوديهم كل مكان يبون يروحون له... بس أحياناً يتمرد يبي يطلع مع الشباب أوقات كثيرة يتأخر بره البيت وهذا العيب الوحيد إلي فيه ويسبب المشاكلمع ابوه ..
أما فارس هو .. أخر العنقود .... عمره 8 سنوات
( ما أبي أقولكم كل شيء من البداية بعدين تملون .. كل شيء في وقته حلو )
أما أبو أيوب راح تتعرفون عليه من خلال أحداث القصة....
نسيت أعرفكم على ملاك .. هي الأخت الصغيرة لفرح تحمل قلب شفاف حنونه ومرحه وهي مستودع أسرار وهموم( فرح) وعلاقتهم أكثر من خوات .. ملاك هي من تلجأ لها فرح بعد الله في كل صغيره وكبيرة ... متزوجة وعندها 3 أولاد أشقياء وحامل في شهرها السابع وأتوقع الرابع بيجي ولد ( الله يعينها عليهم ) خاطرها في بنت الله يعطيها أنشاء الله ..
دخلت ملاك على فرح وشافتها ساهمة تفكر وقالت لها :
- فروحه عندي لك مفاجأة ..
نظرت لها فرح ببرود وقالت :
- أقول ملاك مالي خاطر لمزاجك الحين....
دارت ملاك وجهها وقالت :
- كيفك أنتي الخسرانه بروح أقول لحنان فرح ما تبقى تشوفك
فزت فرح من مكانها ومسكت ذراع ملاك
- أحلفي .. قولي والله أن حنان موجودة
قالت ملاك وهي طالعه من المجلس : مو حالفه بس عشان خاطرك مع أن دمك ثقيل بس بحاول أخففه بماي بدخل لك حنان ..
فرح من كثر فرحتها بمجيء حنان لها ظلت واقفة في مكانها ماتحركت حتى دخلت حنان والتقت عيونهم مع بعض وكل واحدة تحمل هموم كثيرة وفي أعينهم ألف دمعة ارتمت فرح في حضن حنان وضمتها بقوة وتقول في خاطرها ( وينك عني ثلاث أيام ما شفتك بعيده عني وينك يوم ضربني وليد ليه ما أخذتيني في حضنك وبعدتيني عنه )
قطعت حنان عنها سرحانها ومسحت دمعة فرح وهي تقول :
- سامحيني فرح غصب عني تركتك .. بس تأكدي أن قلبي كان معاك في كل لحظه مرت علي كنت أتعذب عشانك بس كنت طول الوقت أدعي لك ..
تنهدت فرح وقالت تعالي جلسي شوفتك نستني همي والله...
أبتسمت حنان لها وهي تحمل داخلها ألم...
- الله ينصرك وياخذ حقك ياعمري أنت أنسيه الحين ..عمري انت محتاجه ترتاحين شوي وتعيدين التفكير في اللي صار .. وصدقيني يافرح أنا أأيدك في طلعتك من البيت، أنتو الاثنين لازم تبتعدون عن بعض عشان كل واحد يعرف قيمة الثاني..
تنهدت فرح بألم وقالت:
بس ياحنان شفتي وش سوى فيني ، يضربني بهالقسوة وقدام عيالي بعد هالعمر والصبر عليه يهون عليه يهيني ، وتبيني اسكت ، أنا ضحيت عشانه براحتي كأي أمرأه عشان شي مقدس كل هذا مو لأني أحبة .... وزفرت زفرة ابعدتها عن حنان ..
غمزت حنان لها ومسكت يدها بحنان ارجعتها من سرحانها:
أدري عنش تموتين في شي اسمه وليد ماتقدرين تنقمين عليه مهما سوى فيك..
- بس ياحنان اللي يحب ما يعذب اللي يحبه ، هذا ما يتسمى حب ابد وطاحت دمعه من عينها ..
ضمت حنان يد فرح بحب وقالت ..ضرب الحبيب.....!! ومن الحب ما قتل...
لانه يحبك أنت ... ولانك أنت محل النفس ومستودع همومة مايقدر يفرغ ضغوطاته ألا فيك...
تركت يدها بزعل :
- أولا أنا ما احب الزبيب ... ثانيا ما اعترف بها المقوله (من الحب ماقتل) أجل أحد يحب يحب أحد يقتله .. يظربه .. وين صارت .. أنا في قاموس حياتي الحب أطهر المشاعر... يجب أن يقدس ... أحبك يعني أفنى من اجلك ... أتحملك أقدرك واحترمك...
- قاطعتها حنان...
بس أنت بعد اجبرتيه على هذا أبتعدتي عنه الفترة الاخيرة ودوم تصدينة في أقدس علاقة بين أي زوجين يحبون بعض ...
حطت يدها على وجهها وتنهدت.. التفتت لحنان وقالت والدمعه تحاول ان تنزلق من بين جفنيها الناعستين:
- غصبن علي ياحنان لاني أحبة سويت اللي سويته أبتعدت عنة لاني أحبة هجرته عشان يكون في غنى عن المشاكل..لان حبي له وعلاقتي معاه كزوجة أهو السبب الرئيسي في مشاكلنا في البيت .. وكأن عنائي وشقاي يسعد الاخرين..
- بس هذا مو مبرر انك تمارسين حقك معاه كزوجة كما غيرك..
- حنان ارجوك سكري هالسيرة زهقت من كثر اللوم...
عادت حنان مسكت ايدين فرح بقوة :
- خلاص حبيبتي أنسي ..اولا تهدين أبد لا تتكلمين عن المشكلة الحين ...
- عم الصمت قليلاً واذا بدخول ملاك تحمل أطباق الفاكهة ولاوازم الضيافة وهي تقول :
مصائب قوم عند قوم فوائد لو زعل فروح ما زارتنا حنان ..
- اشدعوى ياملاك احنا مين عندنا اغلى منك...!
- فرح اكيد (اكتفت حنان ببتسامة )...
- حياك الله يا حنان تفضلي احنا لو على فرح كان صرنا في عيون الناس بخلاء ماعندنا ذوق ولا حشيمة..
ردت حنان بصفاء روح :
- شدعوى ملاك أنا مو غريبة البيت بيتي ولو ابي شي بقوم آخذة..
طالعت في فرح ..أيه هذا العشم فيك والله مو اللي مادين البوز يومين مايتكلمون ولا ياكلون..
ابتسمت فرح ابتسامة باردة ..وقالت:
- أذا اختي ماتحملتني مين يسويها غيرك انت راعيتها..
تناولت موزه وفتحتها ومدتها لحنان واخذت الثانيه ومدتها لفرح وهي تقول:
- اكلي خيتي يقولون الموز عن الاكتئاب .. واللي سوى فيش وليدوه مو اشوي .. بس انا اعترف لك أني شزيني وش حلاتي وراعيتها بس شكلي موعاجب فرح اللي ما شفت اسنونها الا يوم شافت صديقتها .. ياحافظ كل هذا وجهي يقطع الخميرة من البيت.. ما اقول الا الله لنا ..ودارت وجهها عن فرح وهي تغمز لحنان...
ابتسمت فرح على اسلوب اختها وقالت:
-أنت الخير والبركة ..
مدت ملاك بوزها السفلي ..أدري انا حبة البركة ..حبتين الصبح والباقي في الليل قبل النوم عشان تهدين في نومك وتنسين احلامك الوردية بوليدوه ..
ضحكت حنان وفرح وبادرتها فرح ببتسامة رضا :
-الله يغربل ابليسك ياملوك انت من وين تجيبين الكلام..
- عادي يبيعون في بقالتنا ..أذا رحت مرة ثانية بحسبك معاي بكم كيلو يمكن تنسين وليدوه اللي نساس تبتسمين وتنكتين زي أول .. وتحلمين فيه في الليل وكأنه الامير الغائب عن الوعي ومسحور وصار مايشوف الاميرة فرح إلا وكأنها وحش يخاف منها عشان كذا كل ماشافها عصب وخاف وضربها الله ياكافي ..الله يجيرنا من هالاحلام..
ضحكو على عفويتها بالكلام وقالت :
- تدرين ياحنان كانت فرح أول (ذات الابتسامة المشرقة) نسميها اذا دخلت مكان سحرت كل اللي حولها.. الكل يبي يقعد معاها ويسولف عفويتها ولا اروع مو الحين (مالت) وقامت يالله اخليكم تاخذون راحتكم .. وراي شغل واجد قبل يجي أبونا يسفرني زي ماسفر وليد فرح ..
ضحكت حنان ..لاتكونوا سيلانيات وانا ما ادري ..
اكتفت فرح ببتسامة رضا عن اختها وراحت..التفتت حنان تنظر الى فرح بصمت وعين حانية تحكي عن الكثير من الالام التي تحويها قلبها الطاهر والمتألم على نفسها وعلى صديقتها الوفية الملاك في نظرها .. قطعت حبل تفكيرها فرح وهي تقول:
- وين رحتي وخليتيني ..
- هاه .. رحت في (ذات الابتسامة المشرقة) انا وش محببني فيك غير سحر ابتسامتك وصفاء عيونك .. عيونك تمتلك سحر تخلي الواحد ما يقدر يفارقها..
تنهدت فرح .. بس غيرك فرط فيها وبقوة بعد..
- غيري على قولتك مايشوفون بعيوني كان اعرفوا قيمتك عدل بس خليه ينقرص بفراقك وانا متأكدة بيجي يركض يقدم فروض الطاعه والولاء ...
قاطعتها فرح :
- لاتتفائلين بزيادة ..
- اهو يطول والله لو انا مكانه كان ما اخليك تمشين على الارض اشيلك فوق راسي..
- أنت يا حنان مافيه مثلك في الدنيا وانا اكتفيت من دنيتي حبك لي ..
- اجل ليش نظرة اليأس في عيونك انا ما اتحمل اشوفها...
- غمضت عيونها محاوله نسيان الامر (وأن لها ان تنسى) حاولت تغير الموضوع:
- شخبار اولادك وهلك عساهم بخير وش سويتو في الديرة أن شاء الله استانستوا.؟
تنهدت حنان ..لا والله تدرين انا من وفاة المرحوم وانا ما احب اجتماعات الناس تدرين انظار الناس تقتل .. ابد ما احب اكون محط الانظار ونظرة الشفقة في عيونهم وين ما التفت اشوف هذي تأشر علي وتكلم اللي جنبها وذيك تهز راسها وكأنها تتحسر علي ..حيل زهقت من هالوضع واللي خلاني زهقانه اكثر احساسي فيك يصيرلك كل هذا وانا بعيدة عنك ما ضميتك وقت ازمتك بس شسوي ابوي وامي لازم يبوني احضر زواج بنت اخوي ...
-عمري لازم تتعودين على هالوضع الى متى بتبتعدين عن الناس مسيرك تتعودين الله يكون في عونك... شفتي ازمتي ولا شي جنب مصيبتك..
- لاتقولين كذا فروحتي ترى الوضع واحد والحنين والجرح ايضا واحد .. وانتي بالدنيا عندي والله غلاتك من غلات المرحوم انا ابد ما احس انة مات حنانة وابتسامتة ونقاء قلبة اشوفهم فيك احس انه دوم جنبي انت من احيا الامل في عيوني بعد ما حسبت ان الحياة انتهت برحيل (محمد)..
ابتلعت نفسا عميقا عشان صديقتها لا تحمل هم جديد على همومها وقامت وهي توصي فرح على نفسها:
-اهتمي بنفسك حياتي ترى ما عندنا اغلى منك يالله استأذن احتضنت فرح حنان كنوع من الشكر على هالزيارة وطلعت حنان وفي طريق طلعتها قابلت ملاك ..
- دحنا زارنا النبي واللهِ..
- الله يحيك عمري اهتمي بفرح تراها محتاجة ترتاح..
- افا عليك يا حنان توصيني على توأم روحي أنت ما تطلبين أنتي تامرين أمر .
- يالله مع السلامة..
- في أمان الله..
@@@@@@
.................................................. ................
(حنان الكون) كما تسميها فرح صديقتها المخلصة العاشقة لها عشق مقدس طاهر لوجه الله ..لم تعرف معنى الوفاء إلا معها ..حنان تفدي روحها لو تطلب منها فرح ..هي كل حياتها ..هي الامل بعد وفاة زوجها ..لانها الوحيدة التي ساندتها في محنتها وقفت معها وقفة صديقة واخت وام ولم تتركها لحضة واحدة فرح كل معنى جميل لها هي من أخرجتها من حالة اليأس التي كانت متقوقعة داخلها .. هي من زرعت الامل من جديد في بساتين حياتها التي جفاها الزمن وعصف بها القدر.. وعافت ان تعيش بها بعد رحيل (محمد) ..فرح اسم ومعنى ولحنان...حنان اسم ومعنى في حياة فرح..
حنااااااااان ..ملاك طاهر دخل حياة فرح كي يضفي في حياتها الحب الطاهر اللذي يسمى الى رضا الله لا غير هي جوهرة ضاعت منها سنوات مضت وعندما وجدتها لن تتخلى عنها ابدا ..
حنان كأم وصديقة وعشيقة مخلصة لفرح لا تنام قبل ان تطمأن عليها فرحها يسعدها وحزنها يؤلمها أحساسها بها بقوة لا توصف ، روح في جسدين علاقتهم عمرها قصير ولكن بناء عظمتها قوت علاقتهم من سنين ..جمعهم القدر على نفس الخطى والتفكير توأم التفكير والمصير اهي فقدت حبيبها الى الابد وفرح ضحت بحبيبها الى الابد..
كيف ولماذا سنعرف في الاجزاء القادمة (فلا تستعجلو ) ....
تعليق........(((أسفة اعزائي ثقلت عليكم كثير بس طلب لي منكم...أذا أي انتقاد على القصة ارجوكم لا تبخلون به علي واذا شفت الردود محمسة سوف أواصل ...
بس على فكرة قصتي واقع معاش بس لا تخوا من دمج الواقع بالخيال كي تزهر القصة بالجمال..........تحياتي ................((الملاك المجروح))
انتظروني في الجزء القادم سنتعرف من خلال الاحداث عن علاقة فرح بوليد صاحب الابتسامة الجذابة والغمازات التي تحفر خديه والتي تزيده جمالاً ..(أف...كأني سأسبق الاحداث ....اسفه...)))))بااااااااااااااااااااااي ...
@@@@@@
من مواضيعي

0 اهو ظلم او خوف من كلام الناس....؟!
0 مازالت حروفي نابضه ..اليها
0 كيف تكتب قصيده ؟؟؟
0 انا لا اكتب الاشعاار فـ الاشعار تكتبني ..
0 ّّالصداقه والمشي تطيلان العمرّّّ


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة دانه ; 05-07-2011 الساعة 10:52 PM
  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 10:53 PM   #10

الدولة :  في قلب مغليني فديته
هواياتي :  القراءه السياحه المنتديات

مشاهدة أوسمتي

دانه غير متواجد حالياً
افتراضي

رواية رائعة
تسلمين بنت القمر والله يخلي لك امك ويحفظها ولايحرمك منها
من مواضيعي

0 تحذير من منتجي امريكي ملوث بزيت الخنازير وجد في اسواق بنده
0 كسوف ثالث للشمس هذا العام
0 فوائد المرقدوش
0 عجائب هالادوات المطبخية‏
0 جائتك قلبي من تتمناها


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi