نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

العودة   ..]] منتديات الحويرات [[.. > [:. الأقسام الرئيسيه .:] > ][ ... الرف الأدبي ... ][

][ ... الرف الأدبي ... ][ •• قصص، روايات، كتب، شعر وخواطر ••

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2011, 01:38 AM   #61
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

وطلعوا ساامي وفيصل وهو مبسطوين من المكتب

فيصل باستغراب .. الا صحيح سامي شسالفة وشدراك عن سعود وملاك

ساامي ..ها لا بس انا اختي شهد صديقة ملاك وقالت لي السالفة وحبيت اساعد ملاك حسيت ان البنت بتنظلم

وصراحة فيصل توى ادري ان ملاك اختك

فيصل .. اها فيك الخير ياسامي الاصح سامي بهالمناسبة شرايك تجي بيتنا نسولف ونشوف اخبار بعض

سامي .. طيب لاني في الاساس بروح اجيب اختي شهد من بيتكم

ومشوا فيصل وسامي للبيت وهو مبسوطين وماتوقعوا انه موضوع الزواج بينتهي بهالسهولة

ملاك وشهد ماكانوا يدرون بشئ وشهد لسا تهدي في ملاك الاوصوت الباب

فتحت شهد الباب

شهد .. فيصل

فيصل.. وكان يشوف عيون شهد ممتليئة دموع لانها كانتي تبكي مع ملاك

شهد .. فيصل شصار

فيصل .. ماتكلم مفهي في عيونها اول مرة يحس انه شهد صاايرة غير صاايرة رووعة

شهد .. استحت من نظرات فيصل ونزلت راسها وانسدل شعرها على عيونها

وفيصل مو قادر يتكلم

الا وتطلع ملاك من الغرفة .. شهد وينك

انتبهوا فيصل وشهد وقف قلبهم

وبسرعة فيصل .. ملاك اسف وانا اخوك سعود مو راضي يفتح الخطوبة ويقول هو متمسك فيك واذا ماوفقتي بيصير شئ بتندمين علية

ملاك وشهد بخووف .. شنو بيصير

وفيصل خلاص مااقدر يكتم ضحكتة ونفجر ..ياروح اخوك انتهى الموضوع بس كنت امزح لاتخافين ماافي زواج من سعوود

ملاك وهي مو مستوعبة.. حظنت فيصل بقووة وهي تصاارخ احلف ماااصدقك وتبدلت دموع الحزن اللي دمووع الفرح صدق ولا تمزح

فيصل من غير شعور .. وغلات شهد صج

شهد وقف قلبها وموعارفة وين تودي عيونهاا

ملاك..شنو خير

فيصل .. ها لابس اقول سامي تحت وبنزل جنبة وبسرعة قبل ماتتكلم ملاك اختفى عن عيونهم

ملاك وقلبهاا يدق بقووة.. سامي هنااا

شهد .. اي ماقلت لك سامي اخوي راح حق سعود وجلست تقول حق ملاك كيف كان خايف عليها وشلون كل شوي يتصل عليها عشان يطمئن على ملاك روووحة

يــــــــــلااا كمـــلوااا
من مواضيعي

0 ملابــس راايقة للبنوتــاات..
0 أفاااااااااا..و..حلوووووو
0 نبي نضحك ..نبي نفرح.. نبيهآآ هبال وفلــه
0 مكان تناول الطعام يساعد في خسارة الوزن بشكل أسرع
0 جميـــل .. والأجمــل !!


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-18-2011, 03:07 AM   #62
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

ملاك: قولي والله
شهد: والله
ملاك انقلب وجهها الوان من الخجل
شهد: ياحليلك تستحين
ملاك: يالزفته ههههه الا اقوول وش قصة النضرات اللي بينك و بين فيصل
شهد: هااا مافي قصه ولا شي يتهيألك
ملاك: على مين ترى نظراتكم لبعض فاضحه
شهد: ههه اقول لا يكثر
ملاك: يلا عااد شهوود انا صديقتك و حبيبتك و امينت سرك
شهد: بدأت الملاقه
ملاك: يلا عااد قولي وش القصه
شهد: انا انا انا
ملاك ترمي المخده على شهد: علق الشريط
شهد: كسر
ملاك: يكسرك يلا انتي سنو
شهد: انا مادري ليه علقت عيوني بعيون فيصل مادري ليه
ملاك: ماقدر ع الغزل
شهد جلست تغني : صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه حسيت شي في عيونه حيل يجذبني لما ابتسم انا في بوجهي تلاوينه
ملاك: ههههه كل هذا عشان فيصل
شهد: و يستاهل اكثر
ملاك: اقول اقلبي وجهك انتي و اغانيك المغبره زي وجهك
شهد: ههه وش اسوي هذا اللي طلع معي
و في المجلس
سامي : يلا تأخر الوقت بمشي
فيصل: تو الناس
سامي :لا خلاص الوالده تنطرني بالبيت
فيصل : براحتك بس بشرط
سامي: بعد شرووط تفضل وش شرط
فيصل : تجي بكره تتغدى ابت و العيله ببيتنا
سامي: انزين مدام السالفه فيها بطن انا بجيك طيراان هههه
فيصل : هههههه
سامي يتصل ع اخته : يلا شهد نزلي الحين بنمشي
شهد: اوك ثواني وانا عندك
تودع ملاك: يلا اشووفك بكره
ملاك: اوك سيو
نزلت شهد و عيون فيصل تتأملها لحد ما طلعت من البيت
يلآإ كمــــــــــــــــــــلوو


من مواضيعي

0 فساتين قصيره ولا اروع
0 خذني ملكةً لمشاعرك واجعل من نبضي مرفأً لاشواقك ,,
0 نهـــــــــــــــــــــــآإية الحيــــــــــــــــــآإءء
0 ذكريآتكم وآلدرأآسسه...
0 اصآإأبآإأت المفصل


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-18-2011, 05:41 AM   #63
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

طلعوا ساامي وشهد من بيت ملاك ومشااعرهم عكس لما دخلوة وهم خايفين على ملاك والحين مبسوطين

شهد في السيارة ..تفكر في نظرات فيصل شفيها هي دايما تشوفة بس هو اليوم غير ونظراتة غير حتى قلبها اليوم اول مرة تحس يتحرك له

سامي وهو يسوق السيارة .. ومبسوط ويفكر في ملاك روحة وقلبة اللحين هي له لحااله

وفي هالوقت ملاك كانت مبسوطة بقوووة وموعارفة شتسوي وتفكر في حبيب قلبها دخل عليها فيصل وهي مو حاسة سرحانة بعالمها مع سامي

فيصل ... بصوت عااالي قريب من اذانهاا ... ملييييييييييك

ملاك .. بسم الله وجع

فيصل ... هههههههه ساعة وانا اكلمك وماتسمعين

ملاك ابتسمت كنت سرحانة شوي,,

جلس فيصل قبالها ومسك يد اخته ..ها اللحين انتي مرتااحة

ملاك .. الحمد الله مشكوور يااخوي على كل شئ

فيصل . بس مشكوور نبي شئ يسوى

ملاك .. مثلاا شتبي اعرسك من حبيبتك بدال ماكنسلت خطوبتي من اللي مااحبة

فيصل وشااق الابتسامة ... فديت اختي اللي تفهمني هذا اللي يسوى

ملاك وتسوي روحة ماتدري عن مشاعرة لشهد .. منو مثلا تعيسة الحظ اللي بتقبل فيك

سامي وهو عافس وجة ... اخت تعيس الحظ اللي بياخذك << طبعاا هو قالها عشوائي لانة مايدي عن مشاعر سامي وملاك

ملاك وهي تبلع ريقها .. شقصدك صج انك قليل الادب

فيصل ... ههههههه امزح شفيك ارتبكتي لايكون حاطة عينك على احد عشان كذا رفضتي سعود

ملاك .. ها لالالا شنو هالكلام هالولد مسخن اليوم عيب تقول عن اختك كذا

فيصل .. افكر بعد

ملاك بهمس .. اي حلال علية يحب ويناظر في شهد يمي وشاق وجه وهو يطالعها مايستحي وانا يقولي افكر بعد

فيصل شتقولين ماسمعك شالتحلطم

ملاك .. لالا ولا شئ بس اقول شلون بنقول حق ابوي عن سالفة انفصال الخطوبة

فيصل .. لاتخافين اليوم انا وسامي اخو شهد صديقتك وسكت وهو يقول في نفسة فديت هالاسم

ملاك وهي مبتسمة ..اي كمل

فيصل .. لما جينا شفنا ابوي في المجلس وفهمنا السالفة في البداية عصب بس بعدين سامي فهمة وشرح له انكم مو متقبلين بعض وهذا ماراح يأثر على الشغل وقالة وحتى لو أثر المهم سعادة بنتك ويعني من هالكلام

ملاك .. وابتسامتها زادت

فيصل .. تصدقين هالسامي عند اسلوب قدر يهدي ابوي ويقنعة ولا لوا انا كان خربطت في الكلام بمجرد ماشفت ابوي عصب

ملاكـ.. وقلبها يدق طبوول .. ولد نااس ويستاهل الخير

فيصل .. اي والله حتى اختة بنت ناس وتستاهلني

ملاك ..نعم شقلت اقول امسكت اخوها وطردته برة غرفتها ورني عرض اكتافك واحترم صديقتي يمي ولاتتغزل فيها

فيصل .. توى بيتكلم الا وسكرت ملاك الباب في وجه وهي تضحك

فيصل .. وهو يضحك نزل من الدرج وهو يدندن انتظرك بكر ياقلبي انتظرك على شووق


يلااااااااااااا قمووورة كمـــلي ^ ^
من مواضيعي

0 فاطمة يازهراء ياكوثر ^ ^
0 ماذا يحدث لجسمك عند قولك ((ياالله))؟؟!!
0 يازين ...ياشين ...وآلباقي علييييكمـ ..,
0 برنامج يزيد من مشاركاتك بالمنتدى الى عدد خيالي دون ان تتعب ..!
0 ♥ حبي هو الواسطة وهو الأمل ♥


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011, 04:04 AM   #64
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

و شهد راحت افتحت المسن و شافت سامي داخل فرحت في داخلها .. اكلمه لا ما اكلمه و تضرب راسها ثقلي يابنت الناس و يقاطع تفكيرها سامي : هلا
ملاك: اهلين
سامي : اخبارك ؟
ملاك : انا بـ ـألف خير وانت
سامي: دوم
انا طاير من الفرحه طاير
ملاك: خير فرحني معك
سامي: هو شي صار و فرحني
ملاك: طيب قولي انا فاضيه
سامي: يعني معانده
ملاك: اي
سامي وهو خجلان: انا حبيت بنت
ملاك : و هي تحبك
سامي: مادري والله انتي تتوقعين تحبني
ملاك حست انه يتكلم عنها : امم يمكن ليه ماتحبك
سامي: الله يسمع منك
ملاك : طيب وش اسمها
سامي: مولازم تعرفين
ملاك: الا لازم و واجب بعد
سامي : ههههه لا ما بقول انا اغار عليها حتى من ظلها
ملاك : كل هذا حب فيها
سامي: واكثر
ملاك: انت صدق تحبها ولا تلعب عليها
سامي: ما عااش من يلعب عليها هي حبيبتي و انشاء الله بخطبها

ملاك تشقق وجها من الابتسامه وجاا فترة صمت فجئه و بعدين
سامي: ملاك ممكن اصارحك بشي بس ما تزعلين وما تفهميني غلط
ملاك: تفضل
سامي: بصراحه انا ..
ملاك تعمل نفسها غبيه : انت شنو
سامي : بصراحه انا ياملاك احبك
ملاك : .......
سامي : ملاك شفيك ؟؟
ملاك: هاا مافين شي
سامي: شكلك تضايقتي مني بس ما تبين تقولين بعد لحد العشره واذا ما تكلمتي بطلع
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
خلاص بطلع
ملاك: لحظه
سامي فرح : اخيرا
ملاك ارسلت فيس خجول :نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سامي: فديت اللي يستحون
ملاك: نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سامي: ملاك ممكن سؤال؟
ملاك: اوك
سامي : تحبيني كثر ماحبك
ملاك : ب .. ب .. بصراحه ا .. ا .. ا .. اي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سامي حس بفرحه : احبك و اعشقك بجنون
ملاك: نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا اموت فيك
سامي : ممكن اناديك ملاكي

ملاك: براحتك
سامي : عني عادي
ملاك: يلا سامي اخليك بنام حدي تعبانه
سامي: سلامتك من التعب ياريت التعب فيني ولا فيك يا روح سامي
ملاك: مع السلامه
سامي : الله يسلمك
و سكرت ملاك المسن و هي فرحانه و نامت وهي تفكر بسامي
و في يوم ثاني مايا تطرق الباب و تدخل : ملاك يلا اومي
مايا : هاا وش تبين يلا اومي فطري
ملاك: انزين انزين الحين بجي
مايا: طيب بسرعه
ملاك: انزين
و بدلت ملاك و جلست على طاوله الفطور وفطرت و خلصت وراحت غرفتها تاخذ شور وجاا سامي و اخته شهد
فيصل و عيونه على شهد: حياا الله سامي نورت البيت
سامي: البيت منور بوجود اهله
ودخلت شهد غرفة ملاك: هلا ملوك
ملاك: اهلين
شهد: اخبارك
ملاك: اخباري تسرك
شهد: وش السالفه
ملاك: في شي مهم وخطير حصل البارح
شهد: وشو الخبر
ملاك: ساامي اممم
شهد: يلا خلصي قولي بسرررعه
ملاك : غيرت راي ما بقولك
شهد: ليه
ملاك: لانك ما قلتي لي وس قصة نظرات فيصل لك
شهد: بقوولك بس بعدين
ملاك: وعد
شهد: وعد لا قولي
ملاك: ساامي امممم صارحني انه يحبني ههه
شهد: حلفي و ش قالك كيف وشلون ومتى
اميـــــــــــره كملي




من مواضيعي

0 حال الشباب عند سماع صوت البنات لا يفوتكم
0 النسخه الخليجيه غيرر
0 لماذا ينصح الاطباء بشرب ‏(السفن اب )‏ عند التعرض لالم البطن ؟‎
0 صينيون يحتفلون بعيد الام ببططرريقتهم الخآصه !!
0 كًيْفــً تًنْفَصٍلْ عَ ـنْ حًبٍيْبًتِكْكْ دُوْنً أًنْ تَجْرًحًهٍـآ


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011, 08:26 AM   #65
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

وقالت ملاك السالفة بالحرف الواحد حق شهد

شهد.. اوووة ماتوقعت اخووي رومنسي

ملاكـ.. افااا عليك هذا حبيبي مو احد ثاااني يمة فديتة

شهد .. لا والله

ملاك .. وبعد في واحد امس اعترف بحبة

شهد .. مو فاهمة منو ولمين

ملاك .. فيصل امس اعترفلي من حبيبتة

شهد وقلبهاا يدق طبوول .. شنووو مين

ملاك وفيها الضحكة .. اسم الله عليك شالاهتمام

شهد وهي منحرجة .. هااا لا بس تحمست خبرك انا احب اسمع هالسوالف

ملاك .. لا والله .. المهم هوو ماعترف بالضبط بس لمحلي

شهد .. اي منو

ملاك وهي تلعب بعصااب شهد .. يؤؤؤ واذا قتلك ماراح تعرفينها لانها من اهلنا ومامرة شفتيها

شهد بحزن وخيبة امل ... اهاا

شاافت ملاك الحزن بعيون شهد .. وتوى بتتكلم وبتقولهاا الحقيقة انه هي حبيبة اخوها فيصل الاتجي مااياا

مااياا.. ملاك يلاا عالفطور

ملاك وهي تلفت لشهد .. يلا شهد انااا بموت من الجوع

شهد وهي مقهورة وتفكر .. يلااااا

ملاك نست سالفة شهد وراحت طيران تحت عشاان تشوف سااامي

نزلوا شهد وملاك بعد ماسلموا عالجميع اجلسوا عالسفرة

جلست ملاك قبال سامي

وشهد قبال فيصل

وام فيصل وابو فيصل قبال بعض

وام سامي وابو ساامي قبال بعض

واخت شهد صغيرة عمرهاا خمس سنوات اسمهاا (( جوري )) كانت جالسة على الكرسي اللي جنب شهد

بدووا ياكلون والعشااق الاربعة كل شووي يرفعون عيونهم ويطالعون في بعض

بس ساامي وملاك لما يطالعون في بعض كانت نظراتهم شووق

اما فيصل كان يطالع شهد وهي مو معطتة وجة

شهد في قلبها المقهور .. يؤ شفي هذاا يحب وحدة وكل شووي يطالع فيني صج ماايستحي

فيصل بقلبة .. شفيهاا شهد لية متجاهله نظراتي اكيد لاني قليت ادبي معاها امس ومابعدت عيوني عنها

الا ويقطع حواار قلبهم ساامي

ساامي .. فيصل شرايك نطلع كلنا الشالية

فيصل .. خووش فكرة

ابو ساامي .. لا والله وحنا مالنا راي شرايك بعد يااولدي ياسامي تامر وتنهي عني في البيت

ولكل قاام يضحك عليهم

سامي توى بيتكلم..

الا بو فيصل .. ياابوساامي خلنا نروح لنا كم يوم نرتااح من الشغل

بو ساامي .. اذا ام ساامي مااعندها مانع نرووح

ساامي .. ايوو عاااش الحب

ام ساامي بإحراج .. اللي يريحك يابو سامي يريحني

ساامي .. لا يمة كملي انتي وابوي الفلم

بو ساامي .. عيب يااولد فشلتنا بيت الناس

بو فيصل .. ههههه وانتي شرايك ام فيصل

فيصل متليقف .. بداء الفلم اللحين عندنا

ام فيصل من الاحراح عصبت ... صج ماتستحوون اجل ماافي طلعة وشلية

ملاك ... لا يمة حراام عليك

ام فيصل .. اجل خلهم يعقلون عن هالكلام

ملاك .. عقلوا نبي نروح

ساامي .. وهو يطالع ملاك ويقول ان شاااء الله من عيوني ياام فيصل اسفين بنعقل

والكل قاام يضحك على ساامي

وشهد في هالوقت ماكانت حااسة باللي يدور حولها لانهاا مجروحة

وفيصل فرح من داخلة عالرحلة .. لانة راح ينتهز فرصة الشالية عشاان يعترف لشهد بحبة

يلاااا قمرناااا كمــلي
من مواضيعي

0 لعيوون بنوتاات الحويرات^ ^
0 لبـٍسّتَ ثـٍوَبـٍيّ وتمِڪيـٍجُتّ وتـِڪشّشّختَ .. $ !
0 مناظر طبيعية من المواد الغذائية
0 ..× اقرااهاا .. وتكفيني ابتسامتكـ × ..
0 هل تعلم ان المنتدى مراقب...؟؟؟


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011, 10:11 PM   #66
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

و بعد ما مشو عائله بوسامي ملاك راحت تجهز اغراضها للشاليه و خطرت على بالها بنت عمها ( ريما ) : اممم ابي اعرف شهد على ريما عشان نصير الثلاثي المرح ههه
اتصل ملاك على ريما
ريما : الو
ملاك: هلا ريما
ريما : اهلين بالقاطعه اشتقت لك
ملاك: وانا اكثر حبيبتي
ريما: اجل ليه ما تجين بيتنا
ملاك: هههه ضروف تدرين
ريما: اي ضروف على مين يا ملاك هه
ملاك: هههه تعالي انتي فاضيه بكره
ريما: لا باقي فيني شوي ههه
ملاك: هه يلا عااد انتي فاضيه بكره
ريما: اي فاضيه ماعندي شي
ملاك: خلاص اجل مافي عذر باخذك معي الشاليه بكره
ريما: غريبه وس السالفه
ملاك:مافي سالفه بس ابي اعرفك على صديقتي شهد
ريما: اخيرا بشوفها بصراحه حمستيني من كثر ما تتكلمين عنها
ملاك: ههه اوك بسكر الحين لا يخلص رصيدي
ريما: هههههه يالبخيله اشوفك بكره
وسكرت ملاك هي عزمت بنت عمها ريما عشان تشوف ردة فعل شهد و كملت ترتيب اغراضها و نزلت تحت و كان ابوها و امها و فيصل مجتمعين
و سولفو و ضحكو و تأخر الوقت
ملاك: انا تعبت بقوم انام تصبحون على خير
الكل: وانتي من اهله
كملي اميره
من مواضيعي

0 شوفوا ماذا فعل الشاب الكويتي بعلم المملكة العربية السعودية
0 نصائح محشش لبنته
0 طرقه لتقصير الشعر الطويل بدون قصه
0 كثره الكآآلسيوووم لاتفيد العظآإأم
0 ..


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2011, 11:29 PM   #67
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

فتحت ملاك عيونها على صوت مايا

مايا .. ملاك يلا اومي اشووي وبتروحوا عالشالية

ملاك انرسمت ابتسامة على وجها لانها بتشوف ساامي

مايا باستغراب ..بؤ شئ ملاك

ملاك.. لا ماافي شئ مايصير اكون مبسوطة

وقمت ملاك وجهزت اغراضها ونزلت تحت والكل جاهز

ملاك .. يلا بسرعة خل نمشي عشان نمر على ريما بنت عمي

فيصل .. ليش هي بتروح معنا

ملاك بفرح .. ايووا

وراحوا اخذوا ريما والتقوا بعدين هم وعايلة سامي عند المحطة وكملوا الطريق مع بعض

في سيارة سامي

شهد باصراخ ...سواقنا عاااش عااش ايوووا

وجوري .. تصفق وترقص << متحمسة البنت

ساامي ..لالا ارجوك لاتشجعيني وانا اسوق اخاف اتحمس واطير بدال لااسوق

شهد وتحمست اكثر.. اسرع ايووا

ساامي وهو يسبق فيصل من الحمااس

ملاك وريماا .. افااا فيصل سبقك ساامي مايصير

فيصل .. انا اوريكم

ملاك وريمااا .. عاااااش فيصل ويصفقون ويصفرون

فيصل وهو يمر يم سيارة ساامي ويطل من النافذة ...ههههههههههاااي سبقنااهم

شهد من القهر اللي في قلبها على فيصل .. سامي شفيك تخلي هذا يسبقك

ام ساامي .. سامي ماعليك منها ياولدي من تمشى وصل لاتسرع المهم نوصل سالمين

ابتسم سامي .. ان شاء الله يمة مابطاوع هالهبلة

شهد وعيونها مفتوحة عالاخر .. شنو انا الهبلة انت الهبل

ساامي يسوي روحة مستغرب..يؤيؤ ان شاء الله توك تدرين انك هبلة

شهد بقهر .. وجع لو ماكنت تسوق كان وريتك

ام ساامي ..شهد خلاص خلي اخوك يعرف يسوق

ساامي وهو مبتسم ويطالع اختة بنص عين ويغمز عشاان يغيضها

شهد .. ماعطتة وجة

وبعد 3ساعات من المشي

نزلت شهد من الحماس راحت تركض حق سيارة ملاك

شهد وهي تاخذ ملاك بالاحضان من الونااسة ... ملااااك اناا مبسوطة لاني بكون معاك اسبوع هنا

ملاك..وانا بعد

شهد بهمس ..معاي ولا مع الحبيب

ملاك من الاحراج غيرت السالفة.. شهد هذي ريما بنت عمي

شهد .. اهلا اهلا ريماا

ريما.. واخيرا شفتك ملاك ماعندها غيرك تتكلم عنة

شهد تسوي روحها زعلانةوطالع في ملاك ..افا ملاك تحشين فيني

ملاك.. اذا ماحشيت فيك منو احش في اجل

ريما ...ههههههههه تعالوا نشوف الشالية ونسولف

ملاك وشهد بصووت واحد ..يلاااااااااا

بو سامي بعد ماسلم على بوفيصل جلسوا يسولفون

وام فيصل وام سامي على طول راحو المطبخ يشوفونة ويرتبون اغراض المطبخ <<صج حريم

سامي وهو حامل جوري .. فيصل شلون الترتيب اللحين الغرف مو كثيرة

فيصل .. عادي حنا الاولد كلنا مع بعض والبنات مع بعض

ساامي ..اها حلوو

فيصل جالس يطالع جوري وهي بيد ساامي ويحس فيها ملامح من شهد

فيصل ..جوري عطيني بوسة

جوري باحراج وتندفن في صدر اخوها

ساامي وهو يضحك على شكل اختة.. قدامي ويبي اختي تبوسة

فيصل ..ههههه اختك هالبزرة مو معطتني وجة مغرورة على اخوهاا

ساامي ويلتفت على جوري .. اي خلك ثقيلة على اخوك

فيصل .. ههههههه اقول بس تعال نشيل الاغراض لايعصبون هالشياب علينا

ساامي ..اي والله

يـــــلااا كملوا
من مواضيعي

0 عبآآآآآرات رآآآآئعــــة...
0 كلمــاات راقـــية ..
0 ارفع رأسك ... فــ أنت في: منتدى الحـويرات
0 آخ ـآف آقـولـه [ خـآايـن ] و ينجرح بـ ع ـدينُ .. !!
0 يمـــة شلونك ..عسى بس مرتاحة في قبرك !!؟


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 12:46 AM   #68
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

البنات في الغرفه رتبو اغراضهم بس باقي شهد ما خلصت
ملاك: شهد انا وريما بننزل تحت نتمشا
شهد: اوك انتو سبقوني
ملاك و ريما: تشــــــــااو
ونزلو ملاك وريما
ملاك: ريما بقولك سر بس بشرط
ريما : شنو الشرط
ملاك: ما تقولين لاي احد
ريما : اوك وعد ما بقول لاحد
ملاك: سمعي شهد تحب .................. وقالت لها القصه
ريما : اهاا
ملاك: و ابي اطلب منك طلب وقولي تم
ريما : تم وسو الطلب
ملاك: انا ابيك تعملين نفسك تحبين فيصل و اذا بتتكلمين عنه قولي فوفو و اذا بتكلمينه كلميه بدلع طيب
ريما : ههه طيب بس ليه اعمل كذا ؟؟!
ملاك: ابي اشوف ردة فعل شهد
و تجي شهد
ريما: سكتي شهد جاات
و سكتو
شهد : في من كنتو تحشوون
ملاك برتباك: لا ما نحش ولا شي نسولف خرابيط بنات
ريما: اي والله ملاك صادقه
شهد: اوك شرايكم نتمشاا
الكل : ليتس قوو
و راحو يتمشون
و كان فيصل و سامي جالسين و انتبهو في البنات و كل واحد قلبه يدق طبول
فيصل تشجع : سامي خلنا نقوم بطفش البنات
سامي : ههههه يلا
و انتبهت انهم بيجون لهم وهمست في اذن ملاك: يلا الحين بيجون جاا دوورك
ريما بدلع : يوو هذا فوفو و اخو شهد
ملاك: وانت صادقه شكلهم جااين لنا
ريما بدلع تحط روج و تعدل شكلها : بنات شكلي عدل
شهد ودها تذبح ريما لانها تغار على فيصل : ........
ملاك: طالعه خقق تجننين حللوه
ريما : عيونك الحلوه
شهد من غير نفس : اي حلوه
ريما: تحلى ايامك
و قرو فيصل و سامي من البنات
فيصل بناظر شهد: الله احس ان الجو اليوم غييير يجنن يهبل < هو يقصد شهد
شهد تفكر ان فيصل يقصد ريما( عما بعيونك انا احبك و انت ولا على بالك تغازل حبيبتك قدامي آآآهـ يا قهر )
سامي عيونه بعيون ملاك: اي صادق اليوم الجو يدووخ حلوو مرره
ملاك خجلت و احمرت خدودها
شهد: بنات خلونا نمشي
ريما بدلع : يوو وش فيك شهوود تو الناس
شهد مقهوره: بكيفكم اذال ما تبون تجون معي لا تجون
ملاك : ما يصير خاطرك الا طيب يلا مشينا
و مشو ثلاثتهم ملاك تهمس في اذن ريما : فديتك اثارك ممثله بارعه
ريما: افا عليك اعجبك انا هههههه
شهد دخلت الغرفه بسرعه و عيونها غرقانه بالدموع
ملاك: شهوود حبيبتي وش فيك
ريما : شهود ماحد يستاهل دموعك وش فيك
شهد:اسألي نفسك يا ريما و حبيبك
ملاك: يوو عادي هي تحبه و هو يحبها مافيها شي كلها كم لاشهر و تنسينه
شهد تبكي بحقه : اهئ اهئ صدق اهئ اهئ
ملاك : اي هم يحبون بعض من الطفوله
شهد : حرام عليك لا تكملي
ريما بصوت منخفض : ملاك خلاص كسرت خاطري خلينا نقول لها
ملاك: انزين
ريما و ملاك فجئه جلسو يضحكوو بصوت عالي
شهد: وش فيكم
ريما : انتي هههههههههههههههههه
شهد: وش فيني
ملاك: هههههههههه احنا نلعب عليك فيصل يحي ريما مثلي
شهد تمسح دموعها : يعني كيف
ريما: يعني انا و فيصل نحب بعض حب اخوه بس و انا وملاك لعبنا عليك ههههههههه
شهد تضرهم بالمخده: يالزفووت و ربي قهرتوني
الكل : هههههههههههههههههههه


يلا كملـــــــــــــووو
من مواضيعي

0 جــوابــك لـــمــن جــرح إحــســاســك..!
0 صينيون يحتفلون بعيد الام ببططرريقتهم الخآصه !!
0 لماذا ينصح الاطباء بشرب ‏(السفن اب )‏ عند التعرض لالم البطن ؟‎
0 صور متحركة مسلسل بنات الثانوية 2011
0 منع اصطحااب االاطفــــآإل ليهـ ؟؟!


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 05:39 AM   #69
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

جاء وقت الغداء واجتمعوا الحريم مع بعض والرجال مع بعض

عند الحريم :: ملاكـ..خوووش كبسة مين طابخ اكيد خالتي ام سامي ولا امي ماتعرف

ام سامي بابتسامة .. لا عااد انا وامك ثنتينا ماتشوفين الطبخة حلوة

شهد بهمس لملاك.. اي تضبط امي من اللحين لاتحااولين مابناخذك لسامي

ملاك طالعتها بنص عين على جنب وبنفس الهمس .. عادي حتى حنا مابنعطيك فيصل

شهد وهي تشهق وبصوت مسموع .. وجع

الكل استغرب والتفت لهاا .. شفيك شهد

شهد باحراج .. ها لا بس صبع ملاك دخل في عيوني وهي ماتدري << كذبة ماتنتصدق

ملاك وهي فاتحة عيونة عالاخر .. شنو متى اصلاا ارتفعت يدي وشلون وانا اكل هااا

شهد وتضربها عالخفيف وتتكلم بشويش.. وجع كل منك اوريك انا

ام فيصل .. بسكم تحلطم واكلوا وراكم تغسيل الصحون وترتيب الاغراض

ملاك وشهد وريماا .. شنوووووووووووو

شهد .. ياربي جاين ننبسط ولا نشتغل

ام سامي لابنتهاا .. شهد لازم تتعاونون اجل كله علينا انا وام فيصل

ملاك.. من عيوني ياخالتي ماطلبتي شئ انت تجلسين وحنا نخدمك .. وتغمز ملاك لشهد

شهد في قلبها .. وجع تعرف تكسب قلب امي وانا من جلست مو عارفة شقول

ريمااا وهي طالعهم وفاهمة حركاتهم .. اقول انتي معاهم ماشبعتوا قووموا بس نخلص هالشغل اللي فوق روسنا

وتوهم بيقمون الا ام سامي .. صح ماقتلكم اختي وعيالها الليلة بيجون في الشالية اللي بجنبنا بيضلون كم يووم

شهد وهي بتطير من الونااااااااااسة ... واااااااااااو يعني ساارة واحلام وامل بنااات خالتي بيجون
وربي بتحلاا الرحلة اكثر

ملاك وريما مبسوطين .. الله يعني بنصير بناات واجد وبنتعرف عليهم

وراحوا يرتبون الاغراض وهم مبسووطين ومتحمسين للمغامرات مع بنات خالة شهد

عند الرجال .. بعد ماخلصوا فيصل بيروح يتغسل وشاف جووري

فيصل .. جوري تعالي ابيك

جووري وهي مستحية .. نعم

فيصل ..وين شهد

جووري برائة .. توى شفتها تروح بجنب سيارة سامي

فيصل ياقلبي انتي وطبع بوسة وراح للسيارة

شهد .. حاملة اغراض بيدها من السيارة بتدخلها وموعارف كل ماشالت شئ طاح من الزحمة
وكان شعرها مسدول على وجهها وموعارفة ترفعة

فيصل وهو مبهور في ملامحة ويسوي روحة شافها بالصدفة .. شهد شمجيبك هنا

شهد رفعت راسهاا وقلبهااا يدق طبول .. ها ها بس كنت بدخل الاغراض

فيصل مبسوط على خجلها وحب يحرجهاا اكثر .. بس حنا ماعندنا بنات تجي ليما هنا لحالهم نخاف على بناتنا

شهد .. وحرارتها ارتفعت اكثر واكثر .. لا بس وسكتت ماعرفت تكمل من نظرات فيصل

ابتسم فيصل ابتسامة ذوبت قلبها.. ومسك الاغراض من يدهااا وهو معلق عيون في عيونها
واعطها ظهرة وهو يقول .. مرة ثانية لاترفعين شئ ثقيل عشان مااتتعورين

شهد ..مو مصدقة اللي صار وشفيها ماعرفت تتكلم ومو قاادرة ترفع عيونة عنة وجلست تطالع فية لين ابتعد عن عيوونها

يــــــــــــــلاااا كمـــلوااا



من مواضيعي

0 لبـٍسّتَ ثـٍوَبـٍيّ وتمِڪيـٍجُتّ وتـِڪشّشّختَ .. $ !
0 علمتنـــي صحبة الأقـــلااام
0 ثلؤؤؤؤج تشكـــلتـ باشكاــل زهور ..
0 لوحـــة مفآآآتيـــح إنســـانية
0 قلب بحــآآآجة إإلى شحـــن..


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 06:32 PM   #70
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

و في الشاليه اللي جنبهم ام فهد خاله شهد عندها 3 بنات و ما عندها اولاد بس هي تحب هالاسم : بنات خلاص يلا امشو تأخرتو
امل : انشاء الله يما بس خلينا نتعدل
احلام: اي و الله يما ما بعد نخلص ما يصير نروح بهذا الشي
ساره: يب يما لا تنسين من زمان ما فنا خالتي و بنتها يعني ما يصير يشوفونا نفشل و لاتنسين بعد في صديقه خالتي و بنتها يعني لازم نكون وااو
ام فهد: يوو امل ساره احلام وجع اكلتوني بقشوري يمه منكم
الكل : ههههههههههههههههههه
ساره : خلاص يما انتي سبقينا على ما نخلص
احلام: اي يمه روحي
ام فهد: وجع في بليسك انتي وياها تطردوني
امل: اي ياللي ما تستحون على وجهكم كيف تطردون امي الحبيبه
ساره: اقول سكتي احسن ما اعفس شعرك و ساعتها تندمين
امل تحتمي بامها : مامتي شوفي ساره تهددني
ام فهد: ساره عقلي ولا تحطين راسك براسها
يلا انا بروح
احلام: يما من ساعه وانتي تقولين هالكلمه و لا مشيتي
الكل : ههههههههههههههههههههه
و طلعت ام فهد و راحت شاليه اللي فيه اختها ام سامي
ام سامي : هلا هلا بالغاليه
ام فهد: هلا فيك
ام فيصل تسلم على ام فهد : هلا والله اخبارك عساك طيبه
ام فهد: الحمدلله
و سمعت شهد صوت خالتها : بناات يلا بسررعه خالتي جاات اكيد البنات معاها
ريما و ملاك : يلاإ
شهد تسلم على خالتها : هلا خالتي
ام فهد: هلا فيك با بنتي
شهد: خالتي وين البنات ؟؟
ام فهد: ما بعد يجهزو بعد شوي بيجون
شهد: اهااا
ام فهد: عااد عرفينا على هالحلوين
شهد: هذي ملاك صديقتي و هذي ريما بنت خالتها
ريما وملاك سلمو عليها و جلسو ينتظرون البنات
و في الشاليه الثاني
احلام : بنات انا خلصت بروح قبلكم
ساره و امل : اوك تشااو
و طلعت احلام من الشاليه خقهم بتروح شاليه خالتها بس هي ضيعت و راحت شاليه ثاني كان هذا الشاليه مأجرينه شباب ( خالد و محمد واحمد و ماجد ) دقت الباب وهي على بالها انه الشاليه اللي مأجرته خالتها و انفتح الباب
احلام اخذت المرايه وعدلت شكلها و ترتبت و دخلت و مانتبهت في الشباب بس خالد انتبه انه في احد دخلت بس ماعرف منو قام فجأهـ : شباب شكله فيه حرامي
ماجد: اقول اترك عندك الهبال و جلس
خالد: اقولك شفت احد في الغرفه شكله حرامي
احمد : روح شوف
خالد: وجع يوجع بليسك : اخاف يقتلني مابي اروح لوحدي
ماجد: انا ماعرفك ولا انت تعرفني مالي خلق اقوم
خالد : احمد محمد قومو معااي
احمد ومحمد : انزين اووف
و راحو يحوسون في الشاليه يدورون الحرامي
احلام كانت في غرفه : ياربي غريبه هالهدوء يمكن مو هناا لا يمكن هم وراا في الحديقه يلا اول شي بتعدل و بعدين بدورهم
وفي شاليه ام سامي اجت امل و ساره
شهد تضم امل وساره : فديتكم و حشتوني
امل وساره : انتي اكثر
شهد باستغراب : وين احلام
ساره : هههه تتطنزين احلام من ساعه وهي جايه هنا
شهد: في عيونك ما جاات
امل: اقول لا يكثر بسررعه وين احلام عندها جوالي
شهد : بلا مزح وين احلام و اشتقت لها حييل
ساره: من ساعه وهي موجووده عندكم
شهد : لا ماكانت هنا وما شفتها ابد
وفي شاليه الشباب كانت احلام بالغرفه تعدل شكلها و تغني و وصلو خالد و احمد ومحمد الغرفه اللي موجوده فيها احلام
احمد: هذا الحرامي اللي خايف منه هذا يخقق
خالد: اي و الله تخقق هالبنت
محمد: تتوقعون وش تسوي هالبنت هنا
خالد: هي جايه لي
احمد: قول قسم هذي لي
محمد : اقول اسكت انت ويااه هذي البنت لي انا وبس
ودخلو الشباب الغرفه
و احلام تصارخ متفاجئه : وش تسوون هنا من انتو
خالد : والله انتي اللي ايش تسوين هنا
احلام: منو انتو اطلعو براا اطلعوو
احمد: ماني بطالع وش بسوين يعني
احلام : بتصل بالشرطه
محمد سحب الشنطه : يا ماما خوفتيني
ماجد حس ان خالد واحمد و محمد تأخرو و قام يدور عليهم و لقاهم في الغرفه و شاف احلام: شباب وش بتسوون
خالد: اللي شايفه بعينك هديه جات لنا برجليها
ماجد سحب احلام وراه: انتو خافو ربكم ياللي ما تستحون
خالد: ههههه مسوي نفسك شاطر و بتدافع عن البنت هههههههههاي
يلآإ كملي اميـــــــره
من مواضيعي

0 عليك الله العبهآإ جرب والله مارآإح تندم
0 خبر مهم بصرااحهـ انصدمت بنت في الظهران لا بسهـ شرت قصير و بالشآإرع
0 كل هذا بسب لعبه القيمز
0 شوفـو كيف يآكلون البطيخ !
0 موقع لجعل صفحة البداية الخاصة بك بأجمل الأشكال


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi