نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

العودة   ..]] منتديات الحويرات [[.. > [:. الأقسام الرئيسيه .:] > ][ ... الرف الأدبي ... ][

][ ... الرف الأدبي ... ][ •• قصص، روايات، كتب، شعر وخواطر ••

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2011, 05:01 AM   #41
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

وبينما بطلتنااا الفتاة الحسناااء اللي كان اسمهاااا (ملاكـ) كانت جالسة في حديقة المدرسة تفكر شلون تقنع ابوهااا
الا تجي صديقتهااا ورفيقة عمرهااا اللي مااتقدر تخبئ عنهااا شئ وجلست قبالهاا حست صديقتهاا اللي كان اسمهاا شهد
ان ملاك فيهااا شئ سالتها ملاك ملاك ملاك وجع مااتسمعين طبعااا ملاك ماكنت مع شهد ابد كانت تفكر في الحلاا
وبعدم مبلااة ردت نعم شهوود انااا اليوم كلش مو رايقة فعشاان كذا سكتي احسن.. شهد باستغراب شفيك مخبئ عني شئ
ملاك بدون تردد بدت تحكي حق شهد عن اللي صاار طبعااا شهد كانت تدري ان ملاك مااتحب خطيبهاا وانهاا راح تتزوج عشاان ماتعصي اوامر ابوهاا.. بس المفااجااءة اللي جااتها ان شهد بدوون شعور وقفت وقالت ملاك هذا اللي جااء خطبك اخوي ساامي بس على اساس رايخ يخطب بنت جيرانااا ساارة شلون اللحين تقولين جالكـ .. ملاكـ صح اناا ماافكرت مع انه نفس عاايلتكـ بس من شدة انجذابي لة مااركزت في اسمه كثر مااركزت في انه هوو فتى احلااامي وعم السكوت بين الصديقتناا

يااترى شنوو بيصير ... يلااا كملوا يااعضاء حماااس ولا بكمل كل شوي لحااالي .. ييلااا نبي تفااعل
من مواضيعي

0 ..{ ودي ! آضم جدآر بيتهـ وآنآ آبكيهـ ~
0 حلوة كالسكر هى الكلمة .. لكن !
0 الجــواهر والــذهب تتمــنى إيديــها !!
0 ماذا يحدث لجسمك عند قولك ((ياالله))؟؟!!
0 لعبــة الملاقيــف بس ...


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011, 05:35 AM   #42
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

كانت هناك فتاة أسمها سارة
جلست من نومها صباحا بنشاط وحيوية
فتحت النافذة
وتتأمل المناظر الطبيعيه
وإذا بها ترى شاب عند باب بيتهم حاملا بإحدى يديه وردة حمراء
واليد الأخرى على جرس الباب ضاربة ,فخرج له والد الفتاة فستأذنه بالدخول ..
وادخله الى المجلس وتناولا الحديث ومن ثم سألــه عن الورده الحمراء اللتي بيده .. واخبره بجمال الورد ه.. وبدأ يتحدثان عن خلق الله وجمال مخلوقاته فدخلت الفتآه الى دآخل المجلس وانصدمت بوجود رجل و لديه وردة حمرآء مع أبيهآ و ... فإذا بها تحُرج حرجاً شديداً يتلون وجهها كالوردة الحمراء التي بين يدي ذلك الرجل ! فتراجعت بسرعة ...
لكي لايراها الرجل واذا هي تصطدم بالابجوره من خلفها
وتتحطم وتحدث صوتا مفزع ويزداد خجل ساره.................
بعد أن اصطدمت وسقطت الأبجورة
أخذ ينظر الرجل إلى ساره وإلى وجهها الخجول بإعجاب ويقول في نفسه ....
ماذا حدث لهذه الفتاة الخجوله انها كالورد جوري فيها قطرات ندى ولما سمع والدها الصوت ذهب اليها مهرولا مفزعا من شدة الصوت الذي حدث

فأخذ بيدها وأدخلها وأخذ يسألها هل حدث لك مكروه ولما أنت متوترة إلى هذه الدرجة
فأجابت الفتاة وقالت : نعم , ياوالدي أرأيت هذا الشاب أنه نفس الشاب الذي أراه في حلمي الذي يتكرر مراة عديدة أتذكر يا أبي كم حكيت لك عنه .....
الاب : نعم اتذكر ,
والرجل هذا اتى ليخطبك فما رايك
البنت في لحظة صمت ...
الاب : السكوت علامة الرضا
البنت تقول : نعم انا موافقة يا أبي لانه فتى احلامي الذي اراه في حلمي كل ليلة ويارب
يا أبي ان تكون راضيا عني تمام الرضا
فقبلها ما بين عينيها
وإذا بالباب يغلق وبشدة
يا ترى من الذي أتى أو ماذا حدث؟!...
اذا بالشاب يخرج مهرولا من المنزل فزعا لاستقبال اتصال هاتفي
من والدته تخبره بأنها قد سقطت من على الدرج وكأن رجلها قد كسرت لان بهاألم شديد
فاخذ بها الشاب..ولدها..((سامي))..واسعف بها سريعا الى المشفى
فألم رجلها لايكاد يتوقف..
وعندما وصلا الى المشفى ليسعف والدته ام سامي صادف امامه فتاه بعمر الزهور
تصرخ الما ذعره وعيناها تشاحب سامي وتزداد بكاءا..
فشرد سامي ببفكره بعيدا..قائلا:هذا الفتاه قد التقيت بها يوما لكن..!! ويزداد سامي توترا من نظرات الفتاه وصرخات امه وصوت الاسعاف
أين؟؟..
أين؟؟..
وبينما هوى مشدود الذهن بين امه وصراخه او الفتاه وصراخها تذكر من تكون هذه الفتاه!!؟؟..
أنها.....
أنها بنت جارنا فقد رحلت مع اهلها عن البلد منذ زمن ولم نعد نراها ...
لكن ماسبب كل هذا الصراخ والذعر ....
أووووه
لن اقف مكتوف الأيدي ولن أضل في حيرة من أمري فلابد أن أذهب إليها واهدأ من روعها - بعد ان اطمأن على سلامة امي الحبيبة -
وقبل ذلك كله
سأتصل أولاً بوالد سارة وأعتذر منه وأخبره بما جرى وحصل .
ليتفاجأ سامي بعد أن قال له أبو سارة بإن إبنته سارة تعمل ممرضة بنفس المشفى
وبعدمـــا اطمأن على والدته..
ذهب الى تلك الفتاه الذعره ليطمأن عليها..
واذا بساره لمحته من بعيد بنظرات مفاجأه..,,
كيـــــــــف؟؟...
هل خرج من المنزل وكذب علينا بان والدته مريضه!!..؟
لكن لاارى الان سوى هذه الفتاه..
الهي..!!,,.
كيف؟؟.
ولماذا؟..
فكاد الشيطان ان يلف عقلها من الاسئله والتخيلات..,,ّّ
واذا هي شارده بذهنها الى سامي وتلك الفتاه انتبهت..,,الى احدا ما يناديها من الخلف..
ويهــز بارتاب كتفها...،،،,,

ساره..,,!!؟؟
هل تسمعيني..,,
واذا بها تدير راسها لترى من.,؟,,
فهي...,,,
البنت التي شاهده بالمستشفى كانت ابنتة جارهم ابومحمد ( ليلى ) وكان قد ترك حيهم من زمان
عاادت في باله ايام الطفوله والمرح مع ليلى بين اشجار المزارع وزغزقت الطيور وقف يتأمل
تروده افكار
قلبه لحنين ليلى الماضي وعقله لساره الحاضر
ثم جلس على كرسي غرفة الانتظار محتار
وفجأة ..........
فجآأهـ جاله الدكتور : وقال له ... والدتك تحتاج انت تنوم بالمستشفى لمدة كم يوم عشان رجلهاا تتجبر وترتاح وماتتعب من المشي عليها
سامي : ماباليد حيله لازم يرضى عشان راحت امه الغاليه
وقال :Ok بس كم يوم يادكتور راح تظل بالمستشفى
الدكتور : على حسب الالم
سامي : انشالله خير يادكتور ومشكور وسلام.
الدكتور : لاشكر على واجب امك في رعايتنا والله معك .
... في الطريق وهو راجع الى البيت ...
ذهبت افكـآأآآأرهـ الى البعييييييييييد يفكر بحبه لسارهـ ويفكر بليلى احتأآآأر بين ليلى وساره
وكيف بيقول لامه وهو يبقى مين اصلا ليلى ولا ساره
... وفجآأهـ شـــآأف سيياااارهـ متكسره ورايحه فيها.........
تتوقعون طلعت سياره مييييييييين..
شاف سياره تشبه سياره اهل ساره وقلبه طاح من الخووف ..
عاد يوم نزل سأل سياره مين...؟!
قالو له فلان ولد فلان
ارتآآأآأح قلبه
وهو راجع للبيت ظل طول الوقت يفكر وهو بالطريق ولمن وصل وماعرف ينام
محتار بين حبه القديم وحبه الحاضر
قرر يعرض مشكلته على صديقه ..
اللي هو ......

أححد أعضاء منتدى الحويرات (( هذا العضو مجهول ))
أخبرهـ صديقه عن فتاة حسناء بالغت في الجمال والأخلاق والروعة التفكير .. يعجز اللسان عن وصفها
نسي سامي حبه الأول والي قبل الأخيير وقرر يلتفت للأخير
لأن معنده وقت يضيعه
قالها وبقووه من ذي أبغا أروح لها
لا ساره ولا ليلى أنا متأكد مايسوونها
وبعد فترة من النقاش بين سامي وصديقه
أخبر صديق سامي (( المجهول )) عن هذه الفتاة
وفي اليوم الثاني
وقبل أن تتعافا أمه تماما .. وقبل أن يرخصها الدكتور !!
أخذها سامي إلى بيت هذه الفتاة الحسناء ..
ولما تحدثوا مع أهل هذه الفتاة !!
جائت الصدمه
الفتاة مخطووبه والعرس بعد شهر ونص
وقالت من هذا الرجل اضن انني انحرجت كثيييراا ماذا افعل الان
لكن الفتااة الحسناااء لم تكن تحب خطيبهاا بل اجبرتهاا الظروف بالخطوبة
بحكم انة ولد ابن صاااحب الشركة التي يعمل بهاا ابيهاا فااجبرهاا ولدهاا كي لايقطع رزقة
واخبرهاا ان الحب يااتي بعد الزووراج.. لكن الفتااة الحسناااء كاانت تحلم بان تتزوج ممن شخص تحبة
ولاكن لاتريد ان تعصي اوامر ابيهاا لحبهاا الشديد لوالدهااا
ولكن وعندماا جااء ساامي لخطووبتهاا راته من خلف الزجاجة وشعرت بانة قلبهاا نبض له
وانه هو الفارس الذي تنتظر قدوومة لينقذهااا من هذا الزواج
فقررت ان تصاارح ابيهاا عماا في قلبهااا قبل مو عد الزواج
وبينما بطلتنااا الفتاة الحسناااء اللي كان اسمهاااا (ملاكـ) كانت جالسة في حديقة المدرسة تفكر شلون تقنع ابوهااا
الا تجي صديقتهااا ورفيقة عمرهااا اللي مااتقدر تخبئ عنهااا شئ وجلست قبالهاا حست صديقتهاا اللي كان اسمهاا شهد
ان ملاك فيهااا شئ سالتها ملاك ملاك ملاك وجع مااتسمعين طبعااا ملاك ماكنت مع شهد ابد كانت تفكر في الحل
وبعدم مبلااة ردت نعم شهوود انااا اليوم كلش مو رايقة فعشاان كذا سكتي احسن.. شهد باستغراب شفيك مخبئ عني شئ
ملاك بدون تردد بدت تحكي حق شهد عن اللي صاار طبعااا شهد كانت تدري ان ملاك مااتحب خطيبهاا وانهاا راح تتزوج عشاان ماتعصي اوامر ابوهاا.. بس المفااجااءة اللي جااتها ان شهد بدوون شعور وقفت وقالت ملاك هذا اللي جااء خطبك اخوي ساامي بس على اساس رايخ يخطب ساارة شلون اللحين تقولين جالكـ ..
ملاكـ بدهشة اخوكـ ومين سارة اووة اناا ماافكرت مع انه نفس عاايلتكـ بس من شدة انجذابي لة مااركزت في اسمه كثر مااركزت في انه هوو فتى احلااامي وعم السكوت بين الصديقتناا
وفجاءة قالت ملاك ..شهد انااا حبيت اخوكـ وانتي اللحين لازم تسااعديني
شهد وهي موعاارفة واثر الصدمة على وجههها .. شلووون
ملاكـ..اكيد ابوي قال حق ساامي اني مخطوبة انتي لازم تفهمين سامي قصة خطوبتي يعني لازم يعرف اني مااحب سعوود ((سعود خطيبهاا))
شهد .بس يمكن ساامي ماايقبل انك مخطووبة
تنهدة ملاكـ بصعوبة .. حتى لوو ماايبني وهوو مااشافني عشاان يتعلق فيني مثل ماانا شفتة خلف الزجااج وخطف قلبي
بس عالاقل يسااعدني افك خطووبتي
شهد .. يعني تبين اخووي يدخل في علاقتكم بس انتي تدرين سعود ولد منو واكيد لماا سامي راح يتكلم في هالموضووع راح يكون خطر علية من سعوود وابووة
فكرت ملاكـ وبتردد..طيب شهد عادي تعطيني ايميل ساامي وانا بتفااهمـ معااها
وشهد بين الحيرة والصمت والدهشة ردت ........
من مواضيعي

0 ..× اقرااهاا .. وتكفيني ابتسامتكـ × ..
0 مع أو ضــد...؟
0 يُ ـمممهه آبـيهّ آبووو لّـ آحفادكـ ~|
0 برنامج يزيد من مشاركاتك بالمنتدى الى عدد خيالي دون ان تتعب ..!
0 آخ ـآف آقـولـه [ خـآايـن ] و ينجرح بـ ع ـدينُ .. !!


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 07-02-2011, 12:51 AM   #43
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

وشهد بين الحيرة والصمت والدهشة ردت ........امم عاادي بس ماادري اذا ساامي يقبل او لا
ملاكـ ..طيب انتي عطيني ايااة ولا تخااافين مااراح اقولة انك صديقتي واني اعرفكـ
شهد بقلة حيلة وهي تشوف دموع ملاك اللي علقة في عيونهااا .. ابتسمت ابتسامة رضااا
ملاك بدون شعووور حضنت صديقتهااا لانهاا تحس ان مشكلة زوجهااا راح تنحل على يد ساامي
واخذت الايميل.....ولما وصلت ملاك للبيت بدون ماتكلم احد او تشوف احد على طول راحت ضاافت سامي في الايميل وتنتظر بشووق الوقت اللي راح يقبل الدعووة..
وفي هذي الاثناااء بطلنااا سامي جالس عالبحر ويفكر في ليلى وساارة وبين الاميرة الحسناااء اللي كانت مخطوبة واكيد مااراح تكون لة
وقطع تفكيرة صوت الجوال بنغمة صديقة (العضو المجهول ^ ^)
اهلاا
رد ساامي اهلاا بيك
صديقة ..هااا رحت خطبت البنت اللي قتلك
سامي .. انت وجهك مااتدري انهاا مخطووبة
صديقة !!!..........
يلااا اعضااااء وينكم كملوووا تحمست شكلي بخلص القصة لحاالي وانتوا مو جااين تكملوون
من مواضيعي

0 نفسي أسألگ هذا السؤال..‏‏♥♥
0 جــآآآآري البحــــث...!!
0 •.¸ليس كل جميل محبوب..
0 ملابــس راايقة للبنوتــاات..
0 يمـــة فديت أيام الطفولــة..


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 03:48 AM   #44
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية مغروره بحبها

مغروره بحبها غير متواجد حالياً
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههه
بكمل شوي والباقي عليك
صديقه : لا ماكنت ادري
هو : طيب والسواة الحين
صديقه : والله مدري اعذرني ياخووي ماكنت ادري انها مخطووبة
هو : لاعاادي بس فكر معي شنو اسوي
صديقه : اووكي بفكر معك اخليك الحين برووح للوالد يبيني بشي
هو : اووكي وانا برد البيت برتااح
يلا كملوا هع
من مواضيعي

0 ممآ خطتهه أنآملي ..~
0 أفتوؤني بالله >> تكفوؤن قوؤلوؤآ لي شيحسوؤن فيه ؟؟!!
0 {.. أحلى الذكريـــــــــــــــــآت على قلبي ..}
0 دلوع يكتب قصيدة هههههه
0 أبي أعــــرف ...


  رد مع اقتباس
قديم 08-10-2011, 05:12 AM   #45
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

ورجع ساامي البيت وجلس عالسرير يفكر بمشااكلة

واخذ الابتووب عشااان يتسلى وينسى همومة ... وفتح المسن وشااف الاضاافة

طبعاا ساامي من غير تفكير قبل الدعووة لانوو اساسا تفكيرة مو معاااه

وعلى طول ملاكـ بفرح .. الو السلام

سااامي وعليكمـ السلامـ

ملاكـ .. اكيد انت مااعرفتني

سااامي ...لا

ملاكـ ... بس اناا اعرفكـ انت ساامي صح

ساامي ........

ملاكـ .. انااااا.....

يلاا كملوووا ^.^
من مواضيعي

0 مع أو ضــد...؟
0 قل لمـن جـرحك عشـرة أشيـاء..!!
0 صندوق الوارد لــ ..أميرة الورد ^ ^
0 عندمــــــــآ نعشق البيــض
0 وش تسؤؤي بالضبط الاختبارآآآت في نفسية الطآآالب


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 01:18 AM   #46
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية مغروره بحبها

مغروره بحبها غير متواجد حالياً
افتراضي

ملآك : أنآ ملآك اللي خطبتهآ وقآلوؤآ لك مخطوؤبة
سآمي : ؟؟!!
ملآك : أعرف أنك مستغرب بس بقوؤلك سآلفتي وأبغى منك تسآعدني
سآمي : والله مدري شقوؤل لك
ملآك : أنآ مخطوؤبة من ............ إلخ >> وقآلت له قصتهآ
سآمي : مآدري شسوي
ملآك : أعرف أن سعوؤد مآحد يوؤقف بوجهه بس أبغى حد يسآعدني
سآمي وهو يفكر : إيوة لقيتهآ
ملآك بفرح : جد شنو ؟؟ >> مستعجلة حدهآ
سآمي : أنآ خآلي صديق سعوؤد ويهوؤن عليه
ومآيخبوؤن عن بعض شي
ورآح أخليه يقوؤل له لأنه على قوؤلة خآلي طيب
يلآ كملوؤآ هع هع
من مواضيعي

0 محشش يحلل شخصيــــــــــآت =))
0 خبر عآجل وهآم لطلآب وطآلبآت ثآنوي وربي مآأمزح
0 الشآعر البخيل
0 كسرت خآطري هههههههه
0 صور تموت ضحك هههههههههه


  رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 09:13 AM   #47
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

ملاكـ .. صحيح اجل كلمة في اقرب وقت وخلة يعرف اني ماابي قبل ماايقرب وقت الزواج

سامي ..وهو من داخلة مبــسوط وحس انة مرتااح حق هالبنت ان شاء الله ولاتخافين مافي زواج يتمـ بالغصب

ملاكـ .. حطت وجة مبتسم مشكووور بقوة وبس يصير شئ طمني

سامي ..طيب بس انتي متى تدخلين المسن عشاان اذا صاار شئ ادخل في نفس الوقت

ملاكـ .. في الاغلب من الساعة 8-11بالليل

ساامي اوكي اتفقناا

وطلعو البطلين اوف لاين

بعد ماملاكـ حست بمشاعر مختلطة بين انها مبسووطة عشان هي كلمت الشخص اللي نبض قلبها عشاانة وفي نفس الوقت خايفة من اللي بيصير لما يعرف سلطان حقيقة مشااعرها

وساامي ضم الابتوب لاشعوورياا وهو مو حااس بنفسة ويقول فديت هالبنت وربي مااخليها تعيش مع شخص مااتحبة

يلااا كمـــلوووا
من مواضيعي

0 حديقة المنتدى..ّّ_ّ
0 العضوو المميز..
0 رسائل الجوال هل تحكي صدق احساسك ؟
0 مسمؤؤم الحـــسن يآآحســـين..
0 وناااســـهـ تـــــــاايم


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 06:40 PM   #48
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

وساامي ضم الابتوب لاشعوورياا وهو مو حااس بنفسة ويقول فديت هالبنت وربي مااخليها تعيش مع شخص مااتحبة
وبعد ساعة اجت شهد بيت ملااااك
و تسولف معها و ملاااكـ بعالم ثاني كانت تفكر بساامي و حست شهد ان ملاااك مو معاها راحت رمتها بالمخده
ملاااك: عما اللي يعميك ليه تعملين كذاا
شهد: انتي اللي خليتيني اسوي كذا
ملاك: و ليه انا وش سويت
شهد: صارلي ساعه وانا اتكلم و راح صوتي وانتي ولا كأنك موجووده اللي ماخذ عقلك خل يتهناا به
ملاك: وش اسوي احبه احبه اسر قلبي و روحي و عقلي و كل شي فيني
شهد: صحيح قبل الاضافه ؟
ملاك بفرح : اي
شهد : طيب وشو قالك بساعدك ؟
ملاك و هي ضامه المخده : فديته اي
شهد: ههههه لهالدرجه تحبينه
ملاك: و اكثر
و يقاطعهم في الكلام الخدامه ( مايا ) هي جنسيتها لبنانيه و كانت تحب ملاك حيل وتحسها نفس بنتها لانها ما عندها عيال وعاشت مع ملاك من 10 سنوات و تعلقت فيها حييل : حبيبتي ملوك يلا انزلي انتي و رفيقتيك العشاا جاهز
ملاك: حـاضر من عيوني الحين بنزل
شهد: ملاك سأليها كان ابوك موجود تحت
ملاك ببتسامه : ماميا البابا تحت
مايا : اي البابا تحت وعم ينطريك ع العشـاا
ملاك : اوك مايا الحين بنزل انا و شهود انتي سبقينا
طلعت مايا من الغرفه و راحت المطبخ تكمل شغلها و شهد لبست عبايتها الكتف و شيلتها و نزلت تحت مع ملاك وعلى طاوله العشاا كانت العائله كلها مجتمعه ( بو ملاك - و ام ملاك -و اخوها فيصل اكبر من ملاك بسنتين -و ملاك - وشهد)
بوملاك : حيـاا الله شهد تو مانور البيت
شهد بحيااء : منور بوجود اهله يا عمي
و اخذتهم السوالف و خلصو
ملاك : شهود وش رايك نروح السوق ؟
شهد: اي والله فكره بس قولتك ابوك بوافق
ملاك: اتوقع اي بوافق ابوي ما يرد لي طلب




و يلا كملوو
من مواضيعي

0 نحن بشر و من الطبيعي اننا نشعر ...
0 رواية مسَوي لْـے فيهُآ ثقِيل آقُول بس آستريح مَآگُون آنَآ بنْت آبُوي إنْ مَ جبتگ تصيح
0 ما هو سبب الانحراف ؟؟؟؟
0 مسلسل اولاد الثانويه قريباااا هههههههههه
0 اكرهكـ جداً


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-13-2011, 03:00 AM   #49
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

و راحت ملاك لابوها اللي كان جالس بالصــــــــاله
ابـــو ملاك : هاا اكيـــــد جاايه تبين شي
ملاك بخجل : هههههه عارفني زين هه
ابو ملاك: اكيـــــد اعرف بنتي حبيبتي
ملاك: بابا بطلب منك طلب بس مستحيه
ابو ملاك: اطلبي اللي تبينه يا روح البابا انتي
ملاك : ابي اروح السوق مع صديقتي شهد الحين عادي ؟
ابو ملاك: طيب روحي بس لاتتأخرين برسل السواق يجي ياخذك
ملاك تحب راسي ابوها : حاضر تامر امر بابا
ابو ملاك: ما يامر عليك عدو
ملاك: يلا بااي شهد تنتظرني
و راحت ملاك لشهد و ركبو السياره
السواق : مدام ملاك وين تبي يروح ؟
ملاك : سوق الــــــ ...
و وصلوو المجمع و نزلت ملاك وشهد المجمع و يتمشون
و بالصدفه كـــــان سامي و صديقه بالمــجمع نفسه و انتبه في ملاك وصار يلحقها من مكان لمكان بس ما انتبهو فيه
شهد : ملاك شوفي هذاك الفستان شكله يجنن
ملاك: اي والله طالع رهيب
شهد: ملاك جربي تلبسينه ابي اشوفه عليك
ملاك راحت تجرب الفستان في غرفه التبديــــل و طلعت من الغرفه

شهد: الله ملاك طالعه ملكه
ملاك: وااي اتحي من ذوقك
سامي مازال يلحقهم و شاف ملاك وهي لابسه الفستان داخ سامي بداخله : يالبيه تخقق متى تصير لي حلالي متى بس متى
شهد: خلاص خلينا نشتريه
ملاك نشوف و راحت تبدل و لبست عبايتها و طرحتها
شهد: يلا خلينا نشتريه
ملاك : لحظه اشوف سعره
شهد: طيب بسرعه
ملاك انصدمت: ول ول شهد شوفي سعره هذا غاالي
شهد : اي والله غالي
ملاك بقهر : وش اسوي الفستاان عاجبني حييل وش هالحظ النحس
شهد: يالله ماعليه غيرها بغيرها
و طلعو شهد و ملاك من المـحل و سمع سامي الحديث اللي دار بين ملاك و شهد و رااح اشترى الفستان اللي عجب ملاك
شهد: ملاك تكفين و اللي يسلم اهلك خلينا نرتااح شوي
ملاك: يالعجوز تونا جايين مسرع تعبتي
شهد: في كوفي شوب قريب من هنا خلينا نستريح شوي
ملاك: اوك
و مازال سامي و صديقه يلحقوون ملاك وشهد
سامي يكلم صديقه : شرايك نسلم عليهم
(العضو المجهول) : مجنون انت وش بيقولون
سامي : لا مابيقولون شي
(المجهول) : بكيفك انت روح اما انا ما بجي معك
سامي : تولي عسااك ماجيت
يلا اجاا دووركم كملوو
من مواضيعي

0 الإختبآرآت جات والنكد حانن طآريه :/ !
0 ادخل وشووف . . والله العظيم حطيت صؤؤره حبيبي والله العظيم
0 لماذا ينصح الاطباء بشرب ‏(السفن اب )‏ عند التعرض لالم البطن ؟‎
0 متى على الله تنتهي عطلت الصيف
0 : فااضـي لڪنْ مبدِع


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2011, 04:04 AM   #50
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

ساامي وهويمشي لطاولة بطلتنا ملاك وهو قلبة يدق طبووول

سامي .. السلام عليكم

ملاك وشهد .. رفعوا راسهم

شهد .. باستغراب سااامي شمجيبك هنا <<طبعاا الكل يعرف انه سامي اخو شهد وهي اللي اعطت ملاك الايميل وتدري عن حب ملاك لسامي

طبعاا سامي مسوي روحة الاخو المثاالي ..ها يعني انا شفت اختي تتسوق وقلت اكيد خلصت فلوسهاا وجاي بعطيك .. وكان يكلم شهد وعيونة على ملاك

سامي .. صح بعد شفت فستان وحسيتة مفصل لعيونك وخذتة وكانت عيونة معلقة على ملاك
شهد ..باستغراب سامي انت مسخن فيك شئ شالطيبة مو عوايدك لالا اكيد زارك ملك الموت وقالك بكرة بتموت

سامي .. وجع فال الله ولا فالكـ

ملاك .. وقف قلبها وهي تقول في نفسها وجع شهيد لاتدعين على وهي طالع سامي وموقادرة ترفع عيونها حبيبها قدامها وفي نفس الوقت كانت تضحك علي سوالفه هو وشهد

شهد حست في نظرات سامي وملاك وعرفت انه مو جاي اصلا لهاا..اقول سامي وانا اختك عطيني 800 وورني عرض اكتافك

ساامي .. قدام حبيبتةمااقدر يرفض لها طلب وعطها وهو مقهور من داخلة وقام يتواعد فيها بعيونة
بس هي ولا كانها تشوفة

سامي طيب ماعرفتينا على صديقتكـ الحلوة امم قصدي يعني

وقاطعته ملاك,.. انا ملاك

وفز قلبه يوم ردت ماتوقعها ترد

شهد.. لاوالله اعرفك عليها عرفت اسمها يلا ومسكت كيس الفستان بيد و ملاك باليد الثانية
يلا حنا مو فاضين لك

سامي بقهر.. خزها وهو بيموت من داخلة على حركات اخته

شهد عطته ظهرها وهي ماكانها تشوف نظراته ومشت مع ملاك اللي للحين مو مستوعبة شلون قدرت تقول اسمها وتتكلم وكان قلبهااا يدق بقووووووووة

يلاا كملواا
من مواضيعي

0 و ..ق ..ف ..هـ ..
0 حلوة كالسكر هى الكلمة .. لكن !
0 نفسي أسألگ هذا السؤال..‏‏♥♥
0 رجَآءً لآ تفكّر فيَ شخًص وَ آنّت متضَآيق !!
0 دكتور تكفى وقف الدرس لاهنت!!


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi