نجمة الليل | دموع الورد | كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) | ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][ |
التميز خلال 24 ساعة | |||
العضو المميز | الموضوع المميز | المشرف المميز | المشرفة المميزه |
قريبا |
بقلم : |
قريبا | قريبا |
][ ... الرف الأدبي ... ][ •• قصص، روايات، كتب، شعر وخواطر •• |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
04-25-2011, 01:35 PM | #11 | ||||||||||||||
حويراتي ماسي
|
|
||||||||||||||
|
|||||||||||||||
04-25-2011, 10:55 PM | #12 | |||||
حويراتي مميز
|
على فكره ترا هذي مو نهايه الروايه يعني في اكثر من فصل انشالله
|
|||||
|
||||||
04-25-2011, 11:04 PM | #13 | |||||
حويراتي مميز
|
الفصل السادس :::: رنيم وصلت للبيت ودخلت بهدووء غير معتاد مامرت لأمها ولا شي صعدت فوق غرفتها على طول .. ام هشام / غريبة هي تدخل وحتى مامرت علي .. اكيد زفتت بالأختبار ... ( وقفت ) رايحة اشوفهااا واشوف وش علتهاا صعدت فوق .. ورنيم بغرفتها بدلت المريول ولبست بيجامة كيووت مووف مع وردي تي شرت مع شورت للركبة .. وانسدحت عالسريير .. (ضرب البااب ) دخلت ام هشام على طول .. التفتت رنيم / ماما؟؟ ام هشام / ايوا امك اللي تمري بالصالة ولا كأني موجودة ؟؟ رنيم جلست من السرير ... وباست امها براسهااا / اووهـ ماما مانتبهت اسمحي لي .. ام هشام / وش بلااك كذا .. وجهك اصفر وذبلااان ؟؟ قدمتي كويس بالأختبار ؟؟؟ رنيم / ايووه ماشي الحاال .. بس شكلي بزكم .. ابناام .. ام هشام / يالله انزلي وراك بتنامين ؟؟ والغداا ؟؟ رنيم / ماما بلييز مالي نفس .. تعبنانة وابغا انام هشام ينادي .. / يا ام هشووم وين الغدااا ؟؟ جوعاانين اخلصي عليناا ام هشام / انا رايحة اقول للطباخة تحط الغدا واحطه بالطاولة يالله انزلي وبلا دللع وطلعت .. لما طلعت شافت شوق جاية من الجامعة ... شوق / هااي ماامي ام هشام / هلاا روحي اقنعي اختك تنزل بسرعة .. وانزلي .. شوق بخووف / شصااير ؟؟ ام هشام / ماادري عنها تقول مالها نفس بس انتي اقنعيهااا شوق / ابشرري ماانزل الا وهي معي .. نزلت ام هشام .. وشوق دخلت لغرفتها وبدلت ولبست بيجامة كلها الواان وشخاابيط .. غسلت وجهها وشالت الميك اب البسيط وطلعت .. وراحت لغرفة رنيم بسررعه ... فتحت الباب ... شوق / هاااا وانتي لحد الحين منسدحة يالله قومي انزلي رنيم بصوت مبحوح / لااااا تكفين قولي لهم ناامت .. شوق / تدرين ان بابا جاااا والكل يبغا يجلس عالطاولة قومي وبلا مشاكل يالغبية .. رنيم / بابا جاا من الشاليهات ؟ ماشفته شوق / الا انا شفته اول ماجيت يالله بلا هذرة قومي ولا خلصنا غداء جيت وتكلمت معك بخصووص .... فيصل طيب رنيم ( آآآآآآآآآهـ يااقلبي ... ) / طيب ونزلووااا تحت لطاولة الطعاام ... :::: عماد طبعاا سبقهم للبيت علشان مايبغا يفوت دخلة ندى لدااخل البيت ,,, وهو واقف قدام سيارته ومتسند عليها ... ( اهو متعمد يوقفها عند بيتهم علشان تشوفه ندى ) اول ماوصلت سيارتهم .. تعدل بوقفته وفتح عيوونه .زيين . << هههههههه جاهز للمراقبة نزلت ريناد .. وبعدها ندى .. وسكرت الباب وراح السواق للملحق حقه .. ريناد مع ندى يمشون سواا ندى لفت نظرها الرجال الواقف قدام بيتهم وقدام السيارة .. ندى / رنووووووو ريناد / ايووهـ ندى / نااظري هناا شوفي .. ريناد التفتت عليه / وشفيه هذا واقف كذااا ؟؟؟ ندى ( وهي تسترجع ذاكرتهااا ... ياربي وين شايفته ؟؟؟ ) / ايوااا يالغبية هذا شكله اللي شفته بالمجمع ... ريناد / احـــــــلللفي ؟؟ وش جابه هنااا ليكون بيكمل الفيلم ... ندى / هههههههههههه امشي بسررعه واقهريه وهو طبعا مركز عيونه على ندى .. وكأنه يبغا يحفظها بخياله .. وتفكيره .. ( ياحلااتك وانتي تمشيين .. بس انا وشلون اكلمك ومعك هذي .. لااا كذا كفاية علي اليووم .. لغيت المحاظرة علشان عيوونك ) مشووا بسررعه ودخلواا اول ماسكروا الباب ضحكوااا / ههههههههههههههههههههههههههههههههاي :::::::::::::: خلود بعد ماجات من الروضة ومعها روان ورياان .. دخلتهم غرفهم تبدل لهم ( نوهاتا ) الخدامة حقتهم .. كانوا متعودين عليها من اول ماخلفت ريان معهم ... وهي بغرفتها تبدل .. لما طلعت وبالصالة .. عبدالله جا من الدوام / جوعاااااااااااااااان بسرعة في شي آكله ؟؟ خلود / لاا حنا اليوم راح نتغدا تحت معهم ماقالت لك خالتي عبدالله / والله ؟؟ متى قالت لك خلود / اليوم الصباح قبل لا اطلع .. عبدالله / يالله انا ناااااااااازل ميت جوووع .. خلود / هههههههههههه شفيك مطفووق اليوم ؟ عبدالله / ماادري بس البارح ماتعشيت وانتي حظرتك طاردتني وماعشتيني الا كيك ههههههههه خلود / هههههههههههههههههه بس شرايك لذييذة بصراحة تشبع .. عبدالله بكل ثقة / ههههههههه اكيد فيها صوورتي خلوود / ههههههههه اكيد .. يااحلووو طلعوا روان وريان ,, / يالله حنا نازلين .. عبدالله حملهم ثنينهم على كتووفه / وي ثقلتوااا .. ومشى وطلع .. روان وريان / هههههههههههههه ونااسة خلود لحقتهم ونزلت ... :::::::::: بو عبدالله في مكتبه ويكلم شريكه بو وليد ( كوويتي الجنسية ) عالجوال .. وهو بسيارته للبيت .. بوعبدالله بعصبية / طيب مافي حل ؟؟ ( وقف سيارته علشان يتفاهم معه ) بو وليد ببرود / قلت لك يااني اشتري نصيبي من الشركة ولا انك بالسجن باي باي .. بوعبدالله بقلة حيلة / طيب انا الحين مديون وانت عالم بالظروف والشركة محتاج لها ابغا اصدر سيارات علشان اكفي اللي علي .. ؟؟ بو وليد / مالي دخل .. وانا طيب شريكك وانت بغبائك تسوي اشياء بكيفك وماتقولي ؟؟ شاستفيد انا الحين ؟؟ بوعبدالله / خلاص عطني مهلة اسبوع على ماارتب وضعي هنا .. وارد عليك .. بو وليد / شنو اسبوع ؟؟ انا محتاج للشركة هاليومين وابغا ارتب كل حاجة اللي انت عافسهااا .. لا تطيح فينا واحنا اللي ببنسجن اثنينا .. بو عبدالله / طيب طيب .. افكر وارد عليك .. بو وليد / وانا بشوف وش راح ارقع اللي انت مخربطه وعافسه ... لك يومين فااهم .. ولا بقدم كل اوراقك الشرطة يتفاهمون معاك .. بوعبدالله ( وهو متندم انه وافق عالشراكة ) / طيب خلاص ,, ارد عليك .. ان شاء الله ::::::::::: ندى بعد مابدلت .. مرت ريناد ونزلوااا وعالطاوله ,, عبدالله / وين الغدااا هذا اللي عازميناااا ام عبدالله / انتظر ابوك على وصول خلود تدوس على رجوله / اثقل فشلتنااا عبدالله / آآح وجع .. ندى / هههههههههههههه ريناد وهي تلعب بالشوكة / جد والله حتى انا جوعاانة ندى / تأخر بابا اليوم بالعادة يجي هو قبلنااا ويرجع عالعصر ام عبدالله / توني داقه عليه وقال هو عند الباب بوعبدالله دخل غرفة الطعام .. وبدون نفس / السلااااام وجلس عالكرسي .. الكل / وعليكم السلاااام عبدالله / يالله بسم الله .... اخذ الصحن وحط له ,, الكل / هههههههههههههههههههههههههههههه بو عبدالله بعصبية / وعما بلا ضحك عالأكل .. الكل /؟؟؟؟؟ ( مو اول مرة نضحك ... ) .. ام عبدالله ( حست انه في شي هو مايعصب الا اذا كان متضايق من الشركة ) .. والكل ... هدوووووووووووء ماينسمع الا صوت الشوك والملاعق والسكاكين .. ريان / باااباااا عبدالله / نعم ؟ ريان بهدوء / ابغا عصير عبدالله اخذ كاس العصير واعطاه ريان .. روان / واناااا ابغااا ريان / لاا ليه تقلديني .. لا تعطيهاا طيب بابا .. روان تصرخ / لاااااااااا ابغااا خلود / اشششش اسكتي بوعبدالله بعصبيييية / وبعديييييييييييين عطوها اللي تبغاه .. ريناد بخووف / تعالي رووونه جنبي وانا اعطيك .. الكل مستغرب من انفعاله كذااا كان بالعكس يضحك ويسولف عالغدااا عاااااادي ... بعد مااتغصبت رنيم عالأكل صعدت فوق هي مع شوق .. شوق بجديه / رنيم وش اللي تبغي يصير الحين ؟؟ رنيم بهدووء / تدرين اني وانا جاية البيت شفته عند بيتهم وهو يناظرني ... شوق / جد ؟؟ وشقالك التعباان ؟؟ رنيم / حرااام عليك .. ماكلمني .. بس في نظراته رجااا .. شوق / شنو حرام علي وهو مو حرام عليه على اللي قاله لك ؟؟ رنيم / ماادري يااشوق ماادري .. المشكله اني حبيته ومتعلقة فيه لليوم بس ماادري ليه هو عمل معي كذااا يتركني بيوم وليلة ؟؟؟ شوق / اممممممممم وين جوالك ؟؟ رنيم ( مستغربه ) / ليه ؟؟؟ شوق / لحظة بس عطيني اياه شوي .. بعطيه مسج .. رنيم فتحت الدرج وطلعت الجوال .. خذي شوق / مقفففففل ؟؟ ليه رنيم / مالي خلق حد .. افتحيه .. شوق / .... كم الرقم ؟؟ رنيم / 33710 شوق فتحته .. وشوي الا جايتها مسجاات : شوق / 4 مسجات ؟؟ رنيم اقريهم مالي خلق ... شوق بدت تقرأ المسجات .. بصوت عالي المسج الأول / رنيم .. افهميني .. ممكن اكلمك .. محتاجك ضروري .. المرسل .. الحب الكبير رنيم فزت وتعدلت بجلستهااا / فيصل .. ؟ شوق هزت راسهااا / ايوا لحظة اقرأ الباقي المسج الثاني / والله احبك .. وانا بدونك ولا شي .. ياليت تكلميني ضروووووووووووووووري بليييز يا رنيم المرسل / الحب الكبير رنيم ( وانا احبك وربي بس ليه عملت لي كذااا ؟؟ ماتوقعتها منك ابد ) شوق ( شالحب اللي كذاا ) / ..... وهذا المسج الثالث .. تحملني لو حصل مني تقصير .. اهم شي إن الغلا دوم بااااقي ليت القلوب لها فحوص وتقارير .. وأرسل لكم كشف الغلا وإشتياااااقي ماتدري إني تحت حكم المقادير .. اللي بعالمها فراق وتلاااااقي المرسل / لموووسة شوق / وحشتني لمووو كيفهااا ؟؟ رنيم / كويسه هذا هي مع شلتها بالمدرسه اشوفهاااا شوق / اووكيه اسمعي المسج الرابع ... ما عاد باقي لـ [ دقة ] القلب حاجة .. مدام اللي نعشقه فيه ماحس .. خله يموت القلب ماابي علاجه .. يمكن بعد فرقاي يستوعب الدرس ... رنيم انتظرك لا ترديني .. كلميني بليييييز المرسل / الحب الكبير رنيم بعد ماسمعت هالمسج حطت ايدها على قلبها ... وحست انه فيه شي ... قلبها ينبض بقووه .. وتوتررت كثير شوق تناظر رنيم / ؟؟؟؟؟ رنيم بنبرة رجااا / اكلمه ؟؟ شوق / لااا خليني انا اكلمه لحظة وافهمة حنا من نكوون .. مو يتلعب والحين يقول كلميني وماادري ايش ؟؟ رنيم / طيب بس بشرط حطيه عالسبيكر ( واااااااااااااااحشني دفا صووته ) شوق/ وانتي ماحبيتي الا ولد الجيران .. رنيم / مالك دخل .. يالله دقي بسررعه .. الحب الكبير .. اتصال .. وسبيكر بعد دقة بالظبط .. فيصل بلهفة / هلااا والله << رنيم ( فديت هالصوووووووووووت ) شوق تبلع ريقها ومرتبكه شوي ( خلك قوويه ) / معك شوق .. اخت رنيم .. فيصل اول ماسمع اسم رنيم ارتبك / رنيم .. ؟؟ اهلين شوق ؟؟ شوق بجديه اكثر / اسمع يافيصل رنيم حكت لي كل حاجة وكل شي صار ... وللأسف يافيصل ماطلعت تستاهل حبها ابد .. فياليت تبعد عنها وتقطع هالأتصالات والمسجات فاهم ؟؟ رنيم ( لااا تكفين ابغاااهـ تكفى .. فيصل قول لها شيي ) فيصل بهدووء / شوق انا بقولك حاجة وانتي يمكن راح تفهميني اكثر منها .. شوق / شنوو لا تفكرني غبيه وماافهم حركاتكم يالشبااب .. وانـ فيصل قاطعهاا / لو سمحتي خليني اكمل .. شوق / كمل اسمع ,, ( ولك عين بعد يالنذل ) فيصل / انا حبيت رنيم من جد وانا شاريهااا لليوم بس ياشوق انا مشكلتي ان الحين مااقدر اكمل معها حياتي .. انا .. اناا .. ( وبترردد ) انا مريض ... ومرضي ماله أي علاج .... مريض بالسرطان رنيم وشوق شهقوااااا بقوووووهـ ورنيم حطت يدا على فمهااا وغرقت عيونهااا بالدموع .. فيصل يكمل حكيه / واهلي كلهم مايدرون عن مرضي وانتم عارفين انا وحيد امي وابوي علشان كذا ماقلت ... وماخبرتهم .. واول مادريت عن هالمرض وبعد ماتأكدت من الفحوصات قررت اقول لرنيم واني ابتعد افضل .. لي ولهااا .... رنيم وهي تبكي / بس كفااايه ... بس يافيصل .. كفااااايه عليَ .. ( ودموعها تنزل على خدهااا ) شوق / ( دموعها بعيووونهااا ) / طيب فيصل ... اممم الله يشفيك .. رنيم سحبت الجوال .. من يد شوق .. وقربته من اذنها ا وهو طبعا لسا عالسبيكر .. / فيصل .. لا تقول .. قول انك تكذب .. تكفى .. فيصل ( وحشتييييييييييييييييني ) / رنيم ... هذي الحيقيقة وسامحيني اذا غلطت معك .. رنيم / لاااا يافيصل انت سامحني انا اللي ظلمتك .. انا اللي خطيت ... انــ فيصل / اهدي رنيم .. ماابغاك تبكين .. ادعي لي بس .. رنيم / آآآآآهـ جعله فيني ولا فيك .. شوق / رنيم اهدي شووي فيصل / رنيم بليييز لا تقولي كذااا اهديييي ... رنيم ؟؟ رنيم / قلب رنيم وروح رنيم وعيون رنيم كلهم تحت ايدك ,, فيصل / ... احبك .. وربي يسعدك مع غيري .. انتي بس ادعي لي بالجنة رنيم / ربي يشفيك .. ويخليك لي يااارب فيصل حس انه لو طول معهاا راح يبكي / ماراح انساك والله .. مع السلامة .. وسكر .. ماتحمل حلمه وعشقه وحبه تبكي .. وهو مايقدر يسوي لها شي مايقدر يهديهااا ويطبطب عليهااا ... رنيم حطت راسها على ركبتهاا وتبكي بقهر والم .. شوق / رنيم ... اهدي فكري معي ... ترى فيصل معه حق .. رنيم .. خلاص انسيه ... وانتي لسا صغيرة وحياتك لقداااام .. .. بلييز فكري كوييس ولا تنقهرين ولا شي الدنيا ماتستاااهل .. ::::::::::::::::::: ريناد بالصالة .. وعندها الريموت وتقلب بهالقنواات .. ندى / رجتينا ترااك ... اركزي على قنااة .. ريناد / الساعة 4 ومافيه شي بالتلفزيوون طففففش ندى / حطيه على روتااانا خليجيه خلنا نستهبل ريناد / جد والله نفسي اررقص اليوم الأربعااا // وحطتهاا عليهاا ندى / هههههههههههههه ونااااااااااسه حفلة راشد الماجد <<< بدأ الأستهبال .. هلي لا تحرموني منه .. هلي لا تبعدوني عنه مثل ماهو قطعة مني انا تراني قطعه منه (تحبه ) اموت انا .. ادوخ انا .. والله وميت فيه (تحبه) وعقلي وقلبي وروحي ياعلني مابكيه هلي الله يسامحكم .... اذا ماكان عاجبكم.. هلي تكفون طالبكم .. عبدالله وهو نازل مر الصالة .. وشاف المهابيل اللي يرقصوون عبدالله / هيه ... انتوااا ريناد انقص وجهااااااااااااااااااااا وقفت رقص بسرررعه .. وصمدت ندى / ؟؟ خير وش تبي ؟؟؟ عبدالله / اقول اعقلواا وش جالسين تسوون ؟؟ ندى / هههههههههههههههههههههه نرقص بعد وش نسوي ريناد بصوت واطي / اعقلي يالهبلة عبدالله طفى التلفزيون ندى / لااا تكفى شغله اغنية حلوووة عبدالله / احللفي عااد ريناد / ههههههههه عبدالله / المهم بكرا بنروح البر ومن الصبااااااااااااح البااكر ههههههه ريناد وندى / جد ؟؟؟؟ عبدالله / ايووا قبل لا تبتدي اختباراتكم وتنحبسوووون ريناد / اوووه لا تذكرنااااااااا عبدالله / ههههههه المهم جهزوا حاالكم .. وشوفوا شنو تحتاجون وعطوني خبر قبل آخر الليل ندى / ابشرررر ريناد / يااااااااااااااي ونااسة ندووو بنستهبل هناااك هههههههه بلييز عبدالله ابغا اسووق السيااارة عبدالله / ههههههه اشك انكم صاحيين اليوم بعد ماطلع عبدالله وصعد فوق ثانيه .. ندى / شغليه خلنا نكمللل ريناد / تمسك ظهرهاا .. / آآخ تعبت .. خلاص ماني مكمله ندى / جد ماعندك ليااقه .. ريناد / مع وجهك .. انا بروح ارتااح .. ( وهي تتثاوب ومغطيه فمها بيدها ) وانام شووي مانمت العصر اليوم ندى / اصلا انتي لو ماتنامي العصر ماتكوني رنووود ريناد مشت ,, / تصبحي على خييير بعد ماادخلت غرفتها ندى / مافي حد يشجع عالهبااال وين لمووو عني ::::::::::::::: راكان بغرفته وفاتح اللاب توب بحظنه ومتكئ عالمخدة في السرير .. وهو يتصفح ويحوس بهالمواقع .. ( تخصصه حاسب وبرمجه ) .. شوووي ويدق عمااد .. راكان / هلا عماد عماد / هلا فيك .. راكان / عميد وينك اليوم ماشفتك بالمحاظرة الكل سأل عنك فيصل ومحمد .. عماد / هههههههههه ماقلت لك .. رحت لعند بيتهم راكان / وانت ماتمل .. شرايك تصير لها بدي قارد احسن عماد / ههههههههههههههه لا والله بس حبيتها تشوفني راكان بسرعه / وانتبهت فيك ؟؟؟ عماد / افاا عليك .. راكان / ماصارخت في وجهك مثل هذاك اليوم ؟ عماد / لااااااااا شفيك انت من جدك .... ماسويت لها شي بس واقف قدام السيارة راكان / ههههههههههههههه والله مجنووون عماد / ومافي احلى من الجنون اللي كذا راكان / هههههههههههههههه لا انت راايح فيها مرره وحدهـ عماد / اقوول شرايك نطلع نتمشى راكان / لااا .. مالي خلق عندي شغل شووي عماد / الله والشغل عاااد شعندك ؟؟ راكان / جالس عالنت ابحث عن مواقع تفيدني بالبحث عماد / هههههههههههه عطاكم بحث راكان / أي ههههههههه لا تنسى انت بعد كل مرة تطنش هالمرة بيضها عااد عماد / بحاااااااااول اشووف راكان / اووكي يالله اخليك .. باي :::::::::::::::::::::::::: هشام بالصالة مع امه .. وعند التلفزيون هشام / أي صح يمه بكرا رايح اشتري اثاث حق شقتنا ام هشام / جد والله .. هشام / ايووه علشان ماتجي الأجازة الا حنا كل شي خالصين ام هشام / ايوااا زين كذا هشام / وانتم اجهزوا مو كل شي بفترة الضيق ام هشام / لا ماعليك منا حنا اول حاجة تخلص اختباراتهم وعلى طول راح نبتدي ,, هشام / ماباقي الا 3 اسابيع وتبتدي الله يعينهم .. الا وينهم غريبة اليوم الأربعا ومالهم صووت ام هشام / ناااااااااااااايمييييييييييييييييين تقول سنة مانامووا على هالتعب هشام / ههههههههههههههههههه والله دلع ... الحين يشبعون نووم ويجووون يهذرووا تحت رااسك ام هشام / هههههههههههههههههه هشام / اووكي انا رايح اكلم لمووسااا مطرشة لي مسج .. عن اذنك . طلع لغرفته يكلمهاا :::::::: ريناد ناايمة بغرفتهااا .. وبسريرهاا والمخدة الصغيرة ضامتها بقووهـ بحظنهاا شوي الا تبعدها عنها و ترميهاااا بعصبيه وتصررخ .. وهي مفزوووعة ....من النووم .. ريناد / لااااااااااااااا ... ابعد ............ ابعد عني ................ لاااااااااااااااااا وهي تتلوى بفراشهااا ,, وجسمها معررق .. ابعد ... يالنذل ... ابعد عني ... ماااااااااااامااااااااا وينك ... سمعتها ندى وهي بالصاله / كأن صوت ريناد تصرخ ؟؟؟ فزت من مكاانها وفتحت الغرفه .. بسررعه ,, واتجهت للسرير بسرعة ريناد وهي تتلفت براسها بسررعة يمين ويسار وبصوت مرتجف / لااا .. ابعد .. .. ابعد عني ندى /؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رنووووده..( قربت منهااا وهزت جسمها ).. رنووود .. رينااااااااااد .. ريناد صحت .. وفتحت عيونها العسليه بتثااقل وغمضت ثاانيه وكأنها مو حاسة بشي .. ريقها جااف .. وارتفعت حرارتها شووي .. ندى وهي جالسة جنبها وحطت راس ريناد بحظنهاا / قلبي ريناد وش شفيك ؟ ريناد وهي ترتجف / ندى .. خايفة ابغااا مااااااماااا ... ندى / بسم الله عليك .. اصحي هذا اكيد كاابوس ( اخذت يدها وظمتها بيدها ) ريناد فتحت عيونهااا / ندى لا تتركيني لووحدي .. ندى / لا تخاافين انا معك .. قومي معي الحين غسلي وجهك نزلت من السرير واخذتها ندى غسلت وجهها وطلعوا برى في الصالة ... :::::::::::::::::::::::::::::::: رنيم وفيصل شنو نهاية علاقتهم ..؟ بو عبدالله شنو راح يسوي علشان ماينسجن ؟؟ شنو سر الكابوس اللي تردد على ريناد ؟؟ ناطره ردودكم |
|||||
|
||||||
05-07-2011, 02:14 PM | #14 | |||||
حويراتي مميز
|
الظاهر ما اعجبتكم الروايه
مافي تشجيع ولا ردود علشان اكمل |
|||||
|
||||||
05-07-2011, 10:09 PM | #15 | |||||||
|
بالعكس الرواية جنان
كملي الفصول متابعين بشغف رنيم وفيصل اتوقع علاقتهم تنقطع ابو عبد الله ؟؟؟ الكابوس اللي يتردد على ريناد يمكن حصل لها موقف بيت خالتها عشان كذا ماتحبهم اهي وتكرههم او بسبب سوء معاملتهم لها بس ريناد تجنن ياحبي لها |
|||||||
|
||||||||
05-08-2011, 06:22 PM | #16 | |||||
حويراتي مميز
|
[align=center]
الفصل السابع شوق بعد ماطلعت من غرفة اختهاااا نزلت تحت بالصالة . جلست لعند امهاا شوق / ماما ممكن سؤاااال ام هشام وطت صوت التلفزيون / ايوه قولي وش عندك ؟؟؟ شوق / امممممم صاحبتي .. انخطبت بس اكتشفت بالأخير انه معه مرض السرطان طيب ام هشام / بسم الله .. الله يكفهم ولا يبلااااانا ... طيب وبعدين شوق وهي مرتبكة / ايوا ماما .. لما هي عرفت .. قال لها انه ماراح يستمر معها وراح يفسخ الخطبه ام هشام / لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب وفسخ ؟؟ شوق / امممم لسااا .. صاحبتي مررره تعباانة من هالشي لانها متععلقه فيه مررره وهو بعد .. علشان كذا يبغا هو يفسخ الخطبه قبل لا يتطور مرضه اكثر ويتعب اكثر .. ام هشام / أي صح معه حق الولد .. يعني في الأخير ماراح تتعب الا صديقتك .. هذي .. والله يصبرها ويرزقها ويعوضها بولد الحلال ياارب اللي يسعدها وتسعده .. شوق / انتي تشوفي كذااا ام هشام / ايووه لا تتركيها صبريها من هالكلام وقولي لها ربي يعوضك فيه وهو لو مايحبها كان ملك عليها او تزوجها ورملها وهي في عمر الزهووور .. صحيح ان الاعمار بيد الله بس هالمرض .. اكيد ينخاف منه .. الله يشفي الجميع انشالله .. شوق ( ماتدرين اني اقصد رنيم بهالكلاااام ياامااامااا ) / معك حق .. راح احكي معها وربي يصبر قلبهاااا يارب ... ام هشام / شووق غريبة مانمتي العصر ؟؟ مو من عوايدك ؟؟ شوق / .. لا بس كنت افكر بهالموضوع .. واحاول اني اقدر اصبرهااا .. ام هشام / منو صاحبتك ؟؟ أي وحدة فيهم .. مشاعل ولاااا دانه ؟؟ شوق شهقت ( بسم الله عليهم ) / لا ... ماما وحدة ثانية لسا متعرفه عليها ,, هي مو صديقتي مرررره لا .. بس كذا معي بالكلاس .. ام هشام / ايواااا .. :::::::::::: ندى اول ماطلعت من عند ريناد بعد ماهدئتهااا راحت لغرفتااا و دقت على لميس .. ( ندى وهي راااااااااايقه / مرحبــــــــــــــا لميس / هلا والله هلا بهالصوووت ... شعندهم راايقين ؟؟ ندى / ههههههههه كيفك بس اخباارك ؟؟ لميس / بخييير ربي يسلمك انتي كيفك وكيف رنوود ؟؟ اكيد ناايمة الدايخة ندى / انا كويسه ورنود ناايمة اكييييييييد لميس / ههههههههه ندى / ايوااا ماقلت لك بنطلع البر ,, لميس / جد ؟؟؟ متى ندى / بكرا الصباح البااااااااكر على قولة اخوي عبدالله لميس / ههههههههههه جد اخوك التحفه شخبااره ؟؟ ندى / هههههههه ماعليك من اخووي نتي قولي لي كيف مسيو هشااااام ؟؟ لميس اول ماسمعت هشام حست قلبها قام ينبض بقووة / هاااا ندى / مع وجهك ... اقولك كيف مسيو هشااااااااااااااااااام لميس / هههههههه شوشو كوويس والله قبل شوي مكلمني ندى / اهاااااااا وش قال لك ؟؟ وش قلتي له ؟؟ لميس / هههههههههههههههههههههه وش دخلك انتي لازم تعرفين يعني ؟؟ ندى / اقول بلا دلع واحكي غصب عنك .... لميس / والله غصب عني بعد ؟؟؟؟ لا ماراح احكي لك ... ندى / يالله بدت النذاله هالحين .. اقوول انا رايحة لعند امي احسن جد مضيعة وقتي معك يالهبلة .. لميس / ندووووش لااا .. امزح معك .. ندى تتثيقل عليهااا / انقلعي عني .. باي بعد ماسكرت الجوال .. لميس / هههههههههه جد بااايخة تفكرني مااعرف حركاتها ... شووي وترضى ::: ومن جهة ثانية .. رنيم .. وبغرفتهااا وهي متكية عالسرير وعيونهامغرقة بالدمووع وعلى السرير صندوق صغبر في كل شي يخصها ويخص فيصل .. رسايل / صور / هدايا .. صحيح هي ماشافته من كبرت الا مرتين مرهـ في مجمع قبل سنتين لما طلعتمع السواق السوق وراحت قابلته وعطاها صوره له ... والمرة الثانية لما طلعت معه بسبالسيارة لما عطاها خاتم الخطوبه وهو علشان كذا عطاها لأنه ماراح يخطبها من اهلهاولا شي لأنه مريض ومستحيل يكذب عليها او على اهله واهلهاااا .. واكيد ان عرفوا هومريض ماراح يقبلوا فيه ابد ... رنيم وهي ماسكه صورته / فيصل ليه !! جد انت مريض؟؟؟؟ ماتقدر ترتبط فيني ابد ؟؟ افففففف ليه حظي كذا ؟؟؟ .. اخذت الكلينكسومسحت دموعهااا ../ استغفر الله .. ربي يشفيك ياافيصل .. حطت الصورة بالصندوقوسكرته ... وحطته بالخزانة .. اذن المغرب .. راحت تتوضآ علشان تصلي .. وتدعوربها لجل فيصل يشفيه .. :::: خلود وعبدالله جالسين بالصالهـبسويتهم ,,, يطالعون التلفزيون .. عبداللهـ / الا وين ريان وروان مالهم صوت؟؟ خلود / طالعين مع (نوهاتا ) والسواق وداهم الملاهي .. عبدالله عاقد مابينحواجبه / ليه ؟؟ مارحتي معهم ؟؟ خلود ببرود وهي ماسكة ريموت التلفزيون / لا ماليخلق ... عبدالله عصبيه نااظرهااا / اتركي الريموت من يدك .. وقولي لي تاركتهملوحدهم ؟؟ خلود ناظرته مستغربه / عبدالله .. معهم ( نوهاتا ) شفيك .. وحناواثقين فيها من اول ماخلفت ريان هي معناااااا عبدالله بعصبيه اكثر / كلمةوالثانية ( نوهاتا ) الزفت .. ليه هي امهم وانا ماادري ؟؟ !!!! خلود خافت منعصبيته اول مرة يعصب عليها كذااا / الحين بيجووون لا تخااف توني داقة عليهم وقالتحنا بالطريق .. عبدالله / افففففففف ... انا ابغا اعرف من سمح لك تخليهم يروحون؟؟ ليه انا بالبيت لووووووووووح ؟؟ خلود غرقت عيونهااا بالدموع وردت ببراءة / انا .. ماتوقعت انك راح ترفض .. وهم ظلوا يحنون على راسي وقلت لهم اووكي روحوا .. عبدالله اشر وحط صبعه على راسهااا / مرة ثانية ياست خلوود ماتتصرفي بكيفكفاااااااااهمة نزلوا دموع خلود على خدودهاا النااعمة وهزت راسها / اووكي راح غرفته .. وجلس عالسرير .. ويقلب بأفكارهـ مين وشمال .. (( ياللهشفيني على خلود ؟؟ بس هي تستاهل ليه تطلع العيال بلحالهم ؟؟ وماتقولي حتى ؟؟ )) (( طيب لو حصل لهم أي حاجة بعيد الشر عنهم اكيد هي المسؤوله و راح تتحملغلطهاااا )) (( ياااربي اول مرة اشوف دموعها تنزل ومااكفكفهم بيدي !!! ... يابعد قلبي ياخلود مو قصدي ... )) (( بس .. مو مشكله .. علشان مرة ثانية تتعلموتاخذه درس ,, انها ماتطلع العيال بكيفها ولوحدهم .. )) :::: خلودماسكة الكلينكس وتمسح دموعها (( آسفة يااقلبي ماادري انك راح ترفض !!!!! بس جد اناغلطانة المفروض مااتركهم لوحدهم ,, ........ )) شوي الا يدق جرس الباب .. راحت تفتح الباب بسرررعه ,, دخلت( نوهاتا) مع العيال روان بحماس / ماماااا وناااااااااسه ريان بحماس اكثر / لعبنا كـــــــــل الألعاب .. ياليتكمعناااا خلود بابتسامة صفراا / اهم حاجة انكم انبسطتوااا روان وريان / ايووووووووووه كثييير ,, سمع عبدالله صوتهم وطلع من الغرفة .. وجا فيالصالة .. روان وفي يدها عصير كوكتيل .. / بابا رحنا الملاهي بالفيصليه ... ريان ركض لأبوه بسرعه وحظنه .. / ليه ماجيت ؟؟ ابغاك تلعبنااا وروان خوووافه .. روان / أي ماابغا ارووح فووووووووق وبعيييد .. انت ماتمسكني .. عبدالله .. وهو يناظر خلود من بعيد / مرة ثانية ياحلوين ماتروحون لوحدكم اوكي .. ياانا اوامكم معكم ولا بلاش روحه من الأصل .. روان وريان / طيب بابا .. ريان / أيحنا مانبغا نروح لوحدنااا بس لأن اليوم ماما مشغوله .. عبدالله ناظر خلودوبهدوء رد / شعندك مشغولة خلود وهي منزلة راسها / لما قالوا كنت جالسة اجهزالأغراض لروحتنا البر بكره .. عبدالله (( مااقدر انا اشوفك منزلة رااسك كذااوتحاكيني .. من بعيد .. )) / طيب .. يصير خير ان شاء الله .. انا طالع .. خلود (( اففففف .. يالله .. تراك مو حلووو وانت زعلااان .... نفسي اراضيك .. واجيك .. الحين )) :::::: بو عبدالله في مكتبه .. الا يدخل عليه بووليد ( شريكه ) بو وليد / السلام عليكم .. بوعبدالله وقف ومشى من مكتبه وسلم عليه / ياهلا وعليكم السلام تفضل .. بوليد بعد ماجلس / ها شسوويت على موضوعنا ؟؟ بو عبدالله ( ولــــــــيه هذا اللي ماابغاه ) : والله لسا انت عطيتني يومين وانا قلت بفكر وبرد لك خبر .. بو وليد يأستهزاء .. / ههههههههاي .. شنو تفكر .. يعني في احتمال انك تنقط بالسجن ؟؟ بوعبدالله بقلة حيلة / لا .. بس انا قلت راح اتصرف .. وانشالله راح اوفي اللي علي وتنحل مشاكلنا .. بو وليد بجديه / تدري انك لو تبيع معرضنا اللي بالشرقيه بكبره مااح توفي شي من ديونك ؟؟؟ بو عبدالله (( عاف كل هالكلام بس يبغا يصرفه او يضيعه عن الموضوع .. عارف انه مهما باع وباع ماراح يوفي ديونه لأن كل مشترياته وصفقاته كانت سلف ودين من بو وليد .. )) بو وليد / شفيك ساكت جذي ؟؟ <<<< جذي = كذا باللهجة الكويتيه بو عبدالله / والله ماني عارف وش اقول لك .. طيب اصبر علي .. بو وليد / لمتى بصبر .. انت كل سنة وتقول اصبر ,, يا معود انا خلاص مليت منك ابغا افك الشراكة .. كيفي !! بو عبدالله / طيب انا اصلا حتى نصيبك بالشركة مااقدر اشتريه .. كيف تفك الشراكة ؟؟ حرام عليك يابوليد حتى اهلي حسوا فيني .. اني متضايق وانا ماابغا اقولهم هالشي .. بو وليد بعصبيه / مشكلتك انت مع اهلك انا شدخلني ,,شوف انا ابي اروح الكويت فااهم .. وابي ازوج ولدي وافرح فيه .. من وين لي انا الفلوس ؟؟ وانت كل شي عافسه لي هنا بالشركة ماظل شي الا ولاعب فيه .. وتتصرف على كيفك ليمن ضيعتنا .. بو عبدالله / ليه ولدك وليد مو متزوج ؟؟ بو وليد / لاااااااا (( فكر شووي وبخبث اكثررر )) : الا اذا عندك عروس تعطيها اياها ماعندي مانع بوعبدالله ارتبك .. / ايش ؟ عرووس ؟؟ ... لا لا ماعندي .. بو وليد في باله شي .. لازم يسويه من زمان .. بس رد بهدوء ووقف من مكانه / اوكي انا اكلمك .. بعدين مع السلامة .. وهو طالع من المكتب ويفكر بخبث وانانيه .. (( الحين انا ليه ماخلي وليد يتزوج وحدة من بناته و اتنازل عن ديونه .. والله فكره عالأقل تظل الشركة بأسمنا ونخليها فووووق على طول .. وان رفض لأخليه بالسجن حاله حال الحراميه .. والنصابين .. )) بو وليد من الناس اللي ماهمهم الا سمعته بالسوق والناس .. ويستعد يبيع كل شي بس علشان مكانته تظل فووق ناطره ردودكم وابي تشجيع علشان اكمل الفصل الثامن [/align] |
|||||
|
||||||
05-14-2011, 02:36 PM | #17 | |||||
حويراتي مميز
|
وين الردود ما اشوف في تفاعل حبطتوني اكمل القصه مافي تشجيع كلش
|
|||||
|
||||||
06-14-2011, 01:01 PM | #18 | |||||
حويراتي نشيط
|
الله تهبل تفين لاتوقفين كملي متشوقه وش يصير تكفيييييين كملي عشااااني بس
لاتوقفين يسلموووووو ربي يعطيك الف الف الف لف عافيه ونااااسه الروايه |
|||||
|
||||||
06-19-2011, 02:46 AM | #19 | |||||
حويراتي مميز
|
الفصل الثامن راكان بالغرفة وبحظنه اللاب توب ومتكيء عالسرير .. دق جوالهـ اخذه من على السرير .. عماد .. يتصل بك راكان بهدوء / اهلين عماد عماد / هلا والله كيفك ؟؟ راكان / بخير واللهـ عماد / شفيك شكلك مشغول ؟ راكان بعد اللاب توب وحطه على جنب / لا والله بس جالس عالنت .. والمنتدى عماد / هههههههه وهذا اللي عرفته فيك .. المهم بتروح الكوفي شوب ؟ راكان ناظر الساعة / لا لا الوقت متأخر شوي .. الحين بنروح شوي ونطلع .. خلها وقت ثاني عماد / على رااحتك .. بس والله طفشاااااااان وتعباااااان الف راكان / شفيك ؟؟؟ وش اللي متعبك ؟؟ عماد يتنهد / آآآآآآهـ تدري اني نفسي اجلس عند بيتهم وانتظرها بس تطلع .. علشان اكلمهااا راكان / هههههههههههههههههههه من جد انت ؟ عماد / أي والله ... بنت الفارس ماخلت فيني عقل بالمرررهـ راكان يتمسخر / هههههههه الله يهديك ويعقلك .. عماد / أي انا مو ماخذ منك الا الضحك وبس .. راكان / لا بس حكيك يضحك .. عماد بنرفزة / وانا حاكيلك نكته ؟؟ اوول انا الغلطان اللي احكي لك كل حاجة راكان / ههههههههههههه تعااال وشفيك زعوول هاليومين عماد / من حركاتك .. البايخه .. راكان بجديه / عماد ... اقول حاجة واتمنى انك تفهمني كويس عماد بإصغاء / هلا قوول راكان .. راكان / شوف اذا انت على قولتك تحبهااا وتبغى تتزوجهااا .. ليه ماتحكي لأمك تحكي لهم .. وتتقدم تخطبهاا مو احسن لك ... عماد / ايووهـ اكيد راح يكون هالشي بس مو لازم قبل احكي معهااا .. اتقرب منها .. و .. قاطعه راكان وبجديه اكثر / عماااااااااد .. لا تفكر ان كل البنات مثل اللي تعرفهم .. لاااااااااا مو كل بنت تقبل بهالشي .. ومو كل بنت يرضيها ان لما تتقربوا مع بعض بكل بساطه تقول لها انك ماعجبتيني والسلااام .. عماد / راكان بس هالمرة انا جاااد ومتأكد من كلامي ,, راكان / وش اللي يثبت ؟ مو بعيدهـ انك بعد ماتحكي معها وتتقرب منها بالأخير تمل منها وتقول لها انك مو اللي في بالي وانك ماعجبتيني ... مو هذا اللي صار مع خويتك .. دانه عماد (الله يقرفك ذكرتي فيهااا ) / بس دانه غيييييييير هي تعرف كذا واحد وتطلع وتحاكي وماهمها الا الفلوس .. والخرابيط .. راكان / المهم حبيبي رااجع نفسك .. واذا شفت نفسك جاد مليون بالميه .. انا اللي بروح معك ونخطبها لك .. بعد وش تبي ؟؟ عماد / الله يخليك لي .. اكيد ياركان راح تعرف اني جاد بكلامي .. وبمشاعري بعد .. وبتشوفني اني قدها وقدود انشالله راكان / الله يتمم بخير انشالله .. عماد / ياارب ... اوكي الركني <<< ( لقب راكان عند اصحابه ههههه ) شرايك بكرا نروح البحرين في فيلم رهيييييب .. نغير جووو والله .. راكان بحماس لأنه يعشق الأفلام / جد والله .. اووكي رايح معك .. بس خلها بعد صلاة العصر ,, عماد / اوووووووكي مو مشكله .. يلااا تصبح على خير ..باي ::::::::::: شوق بغرفتها تذاكر للأختبارات .. دخلت عليها رنيم .. رنيم / ها مانمتي ؟ شوق وهي تتثاوب / لا والله لسااا ( رفعت الكتاب ) هالفصل عذاااااااااااااب رنيم جلست عالكنبه جنبهااا واسترخت رنيم / انا ابغا انام بس مو جاي لي ... شوق بهبال / ناديه واضربيه لعاد يتأخر عليك مرة ثانيه ,, هههههههههه رنيم / بلا هبااال ... اتكلم جد .. شوق / والله !! وش اللي تفكرين فيه ..ان شاء الله رنيم وهي تتنهد / فيصل شوق التفتت عليها بسرعه / يالمجنونه خلاااص انسيييييييييييه رنيم / كيف انساه وهو عقلي وروحي ,, كيف انساه وهو كل شي بالنسبه لي .. شوق بجديه / رنيم .. احسن لك روحي امسكي لك كتاااب وبلا كلام فااضي .. رنيم / ماااقدر حاااولت والله .. بس هو بتفكيري وملازمني في كل حاجة .. شوق ناظرتها نظرة حاادهـ / مو بكيفك ,, انسيه ترى والله راح تتعبي كثيييير رنيم عدلت جلستهااا / انا الغلطانه اللي احكي لك .. اصلا انتي ماتعرفي الحب وطول عمرك ماراح تحبي ولا حتى تنحبي .. شوق / والله اذا هذا الحب بلاااااااه ماابيه .. رنيم بكبرياء / ولا يحصلك هووو .. انا طاالعة احسن لي .. طلعت وسكرت الباب بقوووهـ شوق / مجنوونه والله هالبنت .. الله يهديها بس .... دق جوالهااا .. بنغمة نوكيااااا الممله اخذته من على الطاولهـ .. دانه .. يتصل بك .. شوق / هلا والله دانه / اهللين شوواقه كيفك شوق / بخير والله .. انتي كيفك .. دانه بخبث / والله عالي العاااال .. شوق / مروووقه اليوم .. شعندك دانه / وش اقولك ياشوق مبسوووووطه مررررررررهـ شوق / ههههههههههه دووم يارب دانه / حبيت تكوني معنا بالسهرة ,, راح تنبسطي اكييييد شوق / وين ؟ يالخاينة سهرانه مع مشاعل وماتخبريني ؟؟ دانه وبيدها كاس خمرررر <<< هالبنت بااايعتهاااا / هههههههههههههه أي مشاعل انا مو عند مشاعل .. شوق / هااا ؟ اجل وينك ؟؟ دانه بهستيريااا / ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي شوق / الحمد لله والشكر ... وشفيك .. دانه / تعرفي انا وين ؟؟ شوق بحماس / ويين .. ؟؟ دانه / هههههههههههههه شله بناااااااات وشبااااااااب ونااااااااااااااااااسه يااشوق ياليتك معنااا شوق عقدت مابين حواجبه ( من جدها هذي .. ) / ايش ؟؟ شبااااااااب ؟؟؟ دانه بعد ماشربت الكاسه كلهاا صار كلامه بطيء وحرف طالع وحرف نازل / ايوااا تعالي معنا والله راح تنبسطي مو انا صاحبتك .. ولا اهوون عليك .. صدقيني ماراح تندمي ابد .. وراح تقولي دندونه قالت شوق مو مستعوبه اللي تقوله دانه .. / هااااااااا طيب انتي من متى مع هالشله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دانه / ههههههههههههههههههه من زمااااااااااااااااااااااااان .. شوق صدقتهااا لأنها تسمع في ازعااج جنبهاا واغااني وضحك .. وفي نفس الوقت مصدومه منها طول الوقت بالجامعه معها وماحست ان عليها حركات ماصخه وبعصبيه ردت عليها / من جدك انتي .. ماتخافي على نفسك ماتخافي على سمعتك وسمعة اهلك ؟؟ وش اللي تسويه بحالك .. دانه بلا مبالاه وماهي حاسه بنفسها ومع من تحكي / ههههههههههههههه وش اللي تخربطين انتي .. اقول آخر مرة تدقين علي وآخر مرة احكي معك ولا اقولك ترى رقمك طالع عندي .. ومن بكره بفضحك .. عند اهلك .. شوق / الحمد لله والشكر .. وش جالسة تخربطي انتي ؟؟ الله يستر علينا بس وقفلت الخط .. شوق / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهي قادرة تستوعب الموقف .. هذي دانه صاحبتها يطلع معها كل هذااا .. وتذكرت حكيها بالجامعه انها تغلط احيانا وتطري الخمر و الشباب بس كانت تفكرها تمززح معها وتستهبل شوي عليهاا مادرت انها صادقه بكل شي ,, شوق / (( يالله كل هذا يطلع معك ياادانه ... والله انصدمت فيك بالحييييييييل .. الله يستر منك .. لايكون مشاعل معك بعد ؟ لااااااااااااا .. ياااربي ماتكون معهم ؟؟ مو مستعدة اخسر الثنتين .. كفاايه والله ..... )) ::::::::::::::::::: |
|||||
|
||||||
06-19-2011, 02:51 AM | #20 | |||||
حويراتي مميز
|
وفي صباااح جديد ..
صحت ريناد من النوم بعد ما كان ثقيل عليهااا .. تروشت وطلعت لبست برمودا زيتي وبلوزه لونها اصفر طااالعة كيووت .. مشطت شعرهاااا ورفعته بطريقة عشوائيه وزينت شعرها بأكسسوارات نااعمة ... وماحطت شي بوجها الا كحله داخل عيونها وغلوس خفيف ... طلعت .. نزلت لغرفة الطعام تحت ,, هنا جالسة ام عبدالله مع ابوهااا على طاولة الطعام .. يفطرواا ودخلت بهدوء ريناد بابتسامة / صباح الخير .. بوعبدالله وام عبدالله / صباح النور جلست ريناد على الكرسي .. بوعبدالله / هلا والله ريناد صاحيه بدري اليوم ؟ ريناد / ايواا بابا علشان البر .. بتروح معنا ولااا بوعبدالله / لااا ماني رايح عندي شغل كثير اليوم .. ريناد وهي عابسه وجهها / لاااا بابا تكفى .. رووح معناا ام عبدالله / ماتسمعي وش يقول عنده شغغغغغل ريناد التفت على خالتهااا وردت بهدوء / ايوااعارفة بس حابة يكون معناا بوعبدالله / بلاها اليوم .. وقت ثاني انشاللهـ .. الاوين ندى عنك ؟ ريناد / ندى تتروش .. وبتنزل هالحين .. بو عبدالله / متى راحتمشون ؟ ام عبدالله / الساعة 8 تقريبااا بوعبدالله / ومتى انشالله بترجعون؟ ام عبدالله / والله ماقالت لنا بوريان .. يمكن بالليل او بكرا الصباح ريناد شهقت / بكرااا ؟؟ لااا كيف ننام هناك بالبر .. بصراحه اخااااف .. امعبدالله تناظرها بقووة / تخاافين ؟؟ لا حنا متعودين ياماما ننام هناك .. ريناد / جد ؟؟ بوعبدالله / لا مايحتاج تنامون .. بالبر .. وبهالمخيمات .. هنا اريحلكم .. ريناد تناظر ابوها / ايواا بلااها ام عبدالله متنرفزة / مو على كيفكانتي .. انا وعيالي نبغا ننام هناك احسن .. ومن الصباح بكرا نمشي .. بو عبداللهبعصبيه / وبعديييين ؟؟ احترموا وجودي عالأقل ريناد نزلت راسهااا ام عبدالله / ماتشوف بنتك تبغا تمشينا على كيفهاا .. ريناد رفعت راسها بسرعة وناظرت ابوهاوهزت راسها بالنفي .. بوعبدالله / وهي وش قالت ..؟ انا اللي ماابغاكم تنامونهناك انتي ماتفهمين ...؟؟ ام عبدالله وهي معصبه / طيب ... طيب خلاص .. اسكتاحسن لي دخلت ندى وهي مرووقه / قووووود موووورنينق الكل / ........... هدوووء .......... ندى قربت من الطاولة / شفيكم ؟؟ خير ؟؟ لاتقولوا مافيه رووحهالبر ام عبدالله / الا بنرووح .. ندى تناظر ريناد / وشفيكم سااكتين؟؟ بوعبدالله / اجلسي وافطري يلااا وانتي ساكته .. جلست جنب ريناد بهدووء .. ندى / ريناد شفيكم ؟ ريناد / لااا ولا شي .. بوعبدالله يناظر ام عبدالله / المهم نووم بالبر ماافيه اووكي ام عبدالله ردت عليه وهي متغصبه / طيب .. ندى / أي احسن مانبغا ننام ام عبدالله فتحت عيونها كثير وناظرت ندى بقووة / اسكتي انتي ندى / ؟؟ بو عبدالله بعد مااشرب كاس مويه .. / انا طالع تامرونيبشي الكل / سلامتك .. عبدالله يناظر الساعة / 7ونص يلاااا اجهزواا خلود وفي يدها كاس عصير برتقال .. / كل شي جااهز .. حتى ندى وريناد دقيت عليهم وصحيتهم عبدالله وهو ياكل كلوب ساندويش / اهاا كويس .. روان / بابا بروح انزل اقول لهم يجهزوووا .. ريان / ايوااا وانا بابا عبدالله / لااا .. كملوا فطوركم بالأوول ريان / خلصت .. فطرت خلود / لااا وش قال بابا ... يلااا حبيبي كمل التوست اللي بيدك ... روان / ماما عطيني عصير فراوله .. خلود وهي تمسك خدود روان / اموووت انا بالفراوله اللي اهي انتي روان / هههههههههههههه ريان غاااااار / وانا الكرز ..صح ؟ عبدالله سكر من الضحك / ههههههههههههههههههههههه خلود بابتساامه / يااقلي انت واللهـ ,, انت الكرز والتوت بعد ... عبدالله يناظر خلود ببراءة / واناااااااااا خلود / ههههههههههههههههه حتى انت بعد !! عبدالله / هههههههههه أي يحق لي تدلعيني مثلهم .. خلود بابتسامة / اكيد .. يااقلبي عبدالله مسك كفوفها بحنان وباسهم .. خلود / عبدالله .. ( وهي تناظر في روان وريان ... ) عبدالله / وانا وش سويت عاادي .. مو عيب .. خلود / أي بس اثقل شووي .. عبدالله بعنااد وهو ماسك كفوفها / مااااني بثااقل كيفي .. . خلود / هههههههههه ( وربي مجنوووووووون .. ) بعد ماترك كفوفها بهدوووء وقف من مكانه / اووكي انا ناازل جهزي العيال وانزلوااا بسررعهـ :::::::::::::: وفي بيت بو هشام .. رنيم طبعااا لحد هالحين نايمة وماتصحى الا العصر ... وراكان .. نااااااااااااايم .. مايصحى الا الظهر وهشام اكيد صااحي ,, يجهز ويأثث ومحتااااس مررررهـ الله يعينه وشوق ... من شوي صااحيهـ .. ونزلت تفطر مع امها وابوها .... بعد مافطرت جلست بالصالهـ وفتحت التلفزيون وهي طفشاانه كثير بس جالسه وتغير بهالمحطات .. ناظرت جوالهااا .. (( الحين جد دانه تعمل كذااا ؟؟ والله ماتوقعت ابد .. اففففففففف وش اسوي ؟؟ كيف اتأكد ؟؟ .. بس انا سمعت وهي تحاكيني ازعااج وصوت شباب وبنات .. واغاني .. !! لا ولا حكيها جد كأنها سكرانه !!!! مو معقوله هذي مو دانه اللي اعرفهااا !! انا وش اللي رماني عليهااا .. من جد بنت مااصخة وقليلة ادب .. انا لازم اكلم مشاعل واتأكد .. )) اخذت جوالهااا ودقت عليهاا .. Mashael... جاري الأتصال .. بعد 5 رنات ..ردت عليهاا مشاعل وباين عليها انها توها صاحية من النوم / الوو شوق / اهليييين ((( يؤ يؤ وشفيني دقيت هالوقت كيد صحيتهاا !! )) مشاعل / هلا شووق شوق / ياهلا فيك .. سوري شكلك ناايمة يالدبه ؟؟ مشاعل / لاااااااا عااادي شوق / خلااااص رووحي كملي نومتك لصحيتي حاكيني اوكي مشاعل / والله انك باايخة .. خلاص صحيتيني .. قولي وش فيك داقة علي من هالصباح ؟؟ شوق / اووكي مشاعل بقولك بس بليييز تقولي الصدق .. مشاعل عدلت جلسها واتكت على السرير .. / احم احم (وهي تعدل صوتهااا ) شنوو قولي شوق / البارح طلعتي مع دانه ولا ؟؟ مشاعل مستغربه / مع منوو ؟؟ داانه ؟؟ لااا ماطلعت .. واصلا انا مااطيقهاااا هالبنت ترى بس لأنك عزيزة علي انا اسايرها واجاريها علشانك ... شوق / جد ؟؟ وش فيها هي ليه ماتطقينها اا ؟؟ مشاعل / بس والله .. أني ماارتاح لهااا وتصرفاتها ماتعجبني ابد ... بس تعالي ليه تسألي ؟؟ شوق بعد ماتأكدت ردت عليها بهدوء / تخيلي ياامشاعل البارح دقت علي وحالتهاااا حاااااااااله .. ورايحه فيهااا مشاعل / كييييييييف ؟؟ كيف يعني حالتها حاله .. ورايحة فيها .. شوق حكت لها كل شــــــــــــي مشاعل وهي مصدومة بعد / كل هذا يطلع منهااا شوق / تخيلي والله مااتوقعت .. مشاعل / من اليوم ورايح لا انتي تعرفيها ولا هي تعرفك وياويك من قربتي منهاااا شوق / مستحييييييييييل .. اصلا انا ماادري وش بسوي لشفتها يوم السبت احس اني ودي اكفخهااا مشاعل / لا تكفخيها ولا شي .. هذي بايعتهاا من زمان ماتستاهل الواحد ينجس يده ويمدها عليهاا شوق تتنهد / منقهررررة مررره مشاعل / وانا بعد منقهرة بس وش بيدنا نسووي .. ماعلينا الا نتركها لأن هذي ماوراها الا المشاكل شوق / اكيد .. والله من حركتها البارح ماعدت اطيقها وماودي اشوفها ابد ... مشاعل / الله يكووون بالعوون .. شوق / اووكي حياتي اخليك .. روحي ارتاحي وناامي .. مشاعل / هههههههههههه وين يجي النوم خلاص طاار شوق / هههههههههه ازعجتك بس والله مالي الا انتي مشاعل / لا والله عاااااااادي مافي ازعااج .. بس لاتفكرين فيهااا اووكي ويوم السبت ان جات معنا لنا كلام ثاني معهاا |
|||||
|
||||||
|
|