عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2012, 02:49 AM   #19

الدولة :  في قلب مغليني فديته
هواياتي :  القراءه السياحه المنتديات

مشاهدة أوسمتي

دانه غير متواجد حالياً
افتراضي

(الجزء الثالث)


في نفس الوقت......

أمير الروح---- يتصل

ماقدرت الماس تتحمل...فقفلت الجوال لانها ان سمعت صوته بتضعف وبتتخلى عن خطتها

ومن حسن الحظ انهم قدموا العشاء ...ولان الكل مشغول ومو منتبه لغيابها

طلعت الدرج بسرعه جنونيه ودخلت جناحها هي واخواتها ورمت نفسها على السرير وجلست

تبكي من كل قلبها ...وهي ماسكه غطاء السرير باظافرها من القهر...جلست تبكي وتتنفس بين

كل شهقه والثانيه وجسمها يرتجف....

بعدها بساعه فتحت دانه الباب وسوت الماس نفسها نايمه...لكنها سمعتها تقول

"هلا سعود هي نايمه الحين تحب اصحيها "

الطرف الثاني "سعود" :- لا لا خليها تنام اصبح الصبح اليوم وهي ما نامت

سكتت دانه متردده لانها تعرف ان سعود بيمشي للرياض الحين....لكنه كمل:- على العموم انا

بطلع الرياض الحين عندي شغل مستعجل...لا صحت خليها

تفتح جوالها لانه مقفل وانا بكلمها بكره ..يالله سلام

سكرت دانه الجوال ...وناظرت باختها الي تبكي تحت غطاء السرير

...حست الدنيا ضايقه فيها ماتدري وش تسوي ..

سعود دق على الماس اكثر من مره وما ردت وفي النهايه قفلت الجوال .

. واضطر انه يدق على دانه تطمنه عليها لانه لاول مره بحياته يخاف..

قربت دانه من السرير ورفعت الغطاء عن وجه الماس...

دانه :- ممكن اعرف ليش تسوين كذا...؟؟

ارتفع صوت الماس الي حاولت تكتمه بالبكاء....وانتظرت دانه لين هدت نوعا ما ...

قالت الماس وهي تضم المخده لصدرها وهي مازالت نايمه على جنبها بملابس العشاء..

:- الموضوع قاسي بشكل ما اتحمله خليني اقولها مره وحده الله يخليك

دانه :- وش هي الي تقولينها ...

الماس:- ...................

يئست دانه لانها تعرف عناد اختها ومصير الامور بتتوضح

قالت دانه برقه وهي تمسكها مع كتفها وترفعها :- قومي الحين بدلي ملابسك ونامي والصباح

رباح على فكره سعاد رجعت للرياض وتسلم عليك هي جت هنا وحسبتك نايمه مدري تظاهرت

انها تحسبك نايمه ...(حمرت خدود الماس لانها تسئ للي حولها وهم مايستاهلون)

قامت الماس بالحاح من دانه وبدلت ملابسها وتحممت ..

.وما ان حطت راسها على المخده الا وهي نايمه ....

؛
؛
؛
في هالوقت كانت دانه جالسه مع هنادي الي بترجع بكره

معهم عند المسبح لان الجو بالليل ما يتفوت ..

قالت هنادي :- وش فيك سرحانه ومهمومه

قالت دانه وهي تحط كاس عصيرها على الطاوله :-الماس مو معجبني حالها

حزنت هنادي لان بعد سالفة التحاليل الي قبل كم شهر والماس مو الاوليه

:-شده وتزول ان شاء الله

دانه :- ان شاء الله

قالت هنادي بلقافتها المعهوده وهي تحاول تغير الجو :

-امممممممممممممم الحين اوصفيلي شوفة السعد الي شفتيها اليوم ...

دانه :- ههههههههههههههههههههههه يامجنونه مانسيتي للحين

كشرت هنادي:- كيف انسى وامه مانزلت عيونها عنك من يوم ماجت ..

حمرت خدود دانه :- اقول لاتبالغين

قالت هنادي وكنها تكلم بنت صغيرونه :- لا ما ابالغ ولاشي كلها يومين وجايكم يخطب

دانه :- هههههههههههههههههههههه انتي انهبلتي رسمي ..

الرجال متزوج يا بنت الشيوخ

هنادي :- انتي وين عايشه فيه ، من قال انه متزوج

انصدمت دانه ..وقالت متلعثمه :- مدري..ا..امي قالت لي

انها حضرت عرسه قبل كم سنه

قالت هنادي تستهزء فيها :- انتي مغبره ............

الرجال طلقها بعد زواجهم بسته شهور

دانه :- احلفي

هنادي:- والله

دانه :- طيب انتي وش دراك

هنادي :- احم احم بنت عمك وكاله رويترز

دانه :- ههههههههههههههههههههه

كملت هنادي :- تعرفين مرة عمك نايف (ابو احمد ) فيها لقافه مو طبيعيه .

. وجلست تسال عن راكان وكل دقيقه (جلست تقلد صوتها ) اوه رنا بنتي تحب الهلال اوه رنا بنتي

تسوي جريش محد يسوي مثله ..مع العلم ان رنا نصراويه

وما تطيق ريحة الجريش (هذي اكله لذيذه شعبيه عندنا بالسعوديه)

دانه :- هههههههههههههههههههههههههههه خساره فاتني لاني

كنت اشيك على الشغالات

هنادي:- ماعليك بنت عمك تقوم بالواجب

قالت دانه تمزح :- واكثر بعد ..طيب علميني وش شكل ملامح

رنا انا اعرفها انسانه محترمه نفسها سبحان الله خلق

وفرق مو طالعه لامها واختها الي تحوم على سعود


عصبت هنادي :- آآآه يابغضني للي اسمها نوف نافخه

عمرها على الفاضي بس والله لو تطير ما راح تتزوج سعود

اكتئبت دانه :- انتي عارفه الشياب والله ليطينون عيشته

لين يتزوجها وهي ماعندها كرامه تتزوج رجال مايبيها...

قالت هنادي وهي مازالت معصبه :-هم ماراح يطينون الا طينو واخلصوا ..

. بس اخوي جبل ما يهزه ريح ..والله لو يرمونه في الشارع ليظل على رايه

...
وجاء دور دانه عشان تلطف الجو لان كلمه ثانيه زياده في

موضوع الماس وسعود وبتبكي....

:- المهم خليني اعلمك بـ الي شفته

ضحكت هنادي بسرعه لان مزاجها مرن يتغير في لمحة بصر :- ههههههههههههههههههههه

والي يسلم عمرك الحقيني بالوصف

دانه :- طيب ههههههههههههههههههههههه

وفكرت شوي ...ثم قالت :- على انه كان جالس بس كان واضح

انه طويل مره .. اسمر ....حاط سكسوكه خفيفه ..

.عيونه تذبح يجنن يا هنادي يوم شفته تقولين صفقني كهرب 220 فولط .

..على بلاطه ملامحه تجنن ما قد مر علي رجال له مثل هالتاثير

..تحسين ان وجوده مالي المجلس الي هذا كبره

تنهدت هنادي من قلب :- آه ياقلبي ... ياليتني كنت مكانك

دانه :- هههههههههههههههههههههه آه لو انك مكاني كان تمنيتي الارض تنشق وتبلعك

قالت هنادي بحماس:- طيب هو كيف ناظرك.. وش ردة فعله..؟

دانه :- هههههههههههههههههههههههه تقولين اول مره يشوف بنت بحياته كان منصدم

وعيونه مركزه على وجهي...

قالت هنادي تقرر امر واقع :- تلقينه انهبل اول مره يشوف بنت على انها مبهذله ولبسها مغبر

ومو حاطه ميك اب الا انها تاخذ العقل

قالت دانه بتواضع :- مو للدرجه ذي

ناظرتها هنادي بنص عين يعني انطمي ..

. ابتسمت دانه لنظرات بنت عمها المعبره...واسكتت

&&&&&&&&&&
من مواضيعي

0 شوكولاتات ولا أروع....
0 المحكمة العليا : يوم الثلاثاء هو العاشر من محرم
0 السبع ايات المنجيات
0 بئر خيبر الذي نبع بضربة سيف امير المؤمنين عليه السلام
0 أدوات الزينة أيام زمان


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس